• ×

09:24 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

زهراء مكة النسائي يُدَشِن مبادرة اختي شذىٰ روحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
ضمن مبادرات زهراء مكة الرائدة وفي ليلة جميلمفعمة بالمشاعر الأخوية دُشِّنت مبادرة أختي شذى روحي بحضور رئيسة القسم النسائي،
د. فوزية بخاري ومديرة المركز أ. فائقة البركاتي، والعضوات::
أ. مرفت طيب، و أ. نوف الحارثي، وأ. حياة عسكر،
و أ. أسماء الأحمدي، كما تشرف حفل التدشين بحضور أ. حنان جابر (عضو شرف المركز)، والضيفات الكريمات د. خديجة تركستاني، وأ. نعمة خياط، وأ. مريم باوزير . وجمع كبير من نخبة السيدات والفتيات المكيات، وذلك يوم الأربعاء 25/6/1440هـ الموافق 19/2/2020م بمقر المركز.
بدأت فقرات حفل التدشين بالسلام الوطني، عقبه
آيات بينات من الذكر الحكيم تلته الطالبة مريم محمود.
ثم نشيد ترحيبي (عرض مسجل)، بعد ذلك تحدثت
مديرة المركز الأستاذة فائقة البركاتي عن فكرة المبادرة (مبادرة أختي شذى روحي) والقت الضوء على البرامج السابقة للمركز التي قام بها القسم النسائي سابقاً.
كما كان للدكتورة فوزية بخاري رئيسة القسم النسائي كلمة ترحيبية بالضيوف وتحدثت أيضاً عن الأخت ودورها الجميل في الأسرة عامةً ومع الإخوة والأخوات خاصة، ووضحت مضمون المبادرة وأهدافها النبيلة.
ثم أتحفتنا الطالبة يارا الزهراني بقصيدة عن الأخت من تقديمها بارك الله فيها ، تلا ذلك عرض مصور عن الأخت بعنوان (الأخت كنز)، بالإضافة إلى قصيدة نبطية مختارة عن الأخت .
وإزدان التدشين بفقرة مشاركة الحاضرات فتحدثن عن أخواتهن وفضلهن وعطفهن وما إلى ذلك من المشاعر الأخوية الحانية، كما تخلل تلك المشاركات رسائل شفوية ومكتوبة من الأخوان لأخواتهن عن طريق الجوال عبرن فيها عن مدى تعلقهم وإرتباطهم وإمتنانهم لآخواتهم، ولقد إتسمت هذه الفقرة بعمق المشاعر التي فاضت على المكان بالمحبة والفرح والسرور..
وفي ختام حفل التدشين تم السحب على هدايا تقدمها الحاضرات لأخواتهن تعبيراً عن حبهن وشكرهن وعن العلاقة القوية التي تربط بينهنَّ.
وتقدم أ. عصام البركاتي رئيس مركز الزهراء الاجتماعي بمكة المكرمة، بالشكر لرئيسة القسم ومديرته وكافة العضوات الكريمات علي جهودهن المباركة، وعلى حرصهن على اخراج المبادرات في ابهى حلة، وأفاد أن المبادرة ستستمر إلى نهاية الفصل الدراسي الحالي وبإذن الله سنعلن قريباً عن امسية أدبية بعنوان الاخت في عيون الشعراء
والأدباء، (اختي شذى روحي )ومعرض فني
تشكيلي مصاحب).
ونسأل الله أن يحفظ بلادنا وقادتنا وشعبنا
بحفظه ونسأله التوفيق والقبول من الجميع.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.