• ×

11:30 مساءً , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024

الأميرة أضواء آل سعود تفتتح ركن مكة في مهرجان معية الخبراء ٤

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - المركز الإعلامي لسمو الأميرة - مرفت طيب : 
افتتحت صاحبة السمو الملكي الاميرة الدكتورة اضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود مساء أمس الخميس ركن مكة المكرمة في مهرجان معية الخبراء ٤، والذي يُقام في محافظة الخبراء في القصيم.
حيث قام بإستقبالها عدد من المشرفين، وعمدة الحي الذين إستقبلوها بكل حفاوة وتكريم، ثم
شملت الزيارة جولة على جميع الاركان المشاركة، وكان من ضمنها الحرف اليدوية، والتدريس قديما، واستضيفت سموها داخل البيوت القديمة، ومن ثم تقديم الضيافه لها.
وفي ختام جولتها قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء آل سعود بتوزيع الهدايا المقدمة من الرئيس التنفيذي عبدالله السحيباني، وبدورهم قدموا لها الكثير من الهدايا من أهمها مجسم بوابة قرية الخبراء التراثية.
وفي تصريح خاص لصاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة اضواء بنت فهد آل سعود، قالت" إنني أشعر بفيض كبير من الراحة والسعادة، حيث أن كُل مكان هُنا يذكرني بماضي أجدادي، أنا في قمة السعادة والفخر اليوم لأننا لازلنا ننقل ماضينا العريق لأبناءنا الذين سينقلونه بدورهم لأبنائهم، لا يسعني إلا أن أشكر المنظمين لهذا المهرجان التثقيفي في المقام الأول أشكر الجهود الجبارة التي بدت واضحة للعيان في منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل آل سعود أمير منطقة القصيم".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 مساءً الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024.