• ×

03:31 صباحًا , الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

اللهم إنا نستغفرك إستغفاراً يطهر النفوس من أوزارها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فريق التحرير : 
‏اللهم أنتِ الباقي بلا زوال، الغني بلا مثال، القدوس الطاهر العلي القاهر الذي لا يحيط به مكان ولا يشتمل عليه زمان، نسألك بأسمائك الحسنـى ما علمنا منها وما لم نعلم أن تغفر لنا وترحمنا، ولا يسعنا إلا عفوك فاعفو عنا إنك عفو عنا رؤوف رحيم.
اللهم في هذا الوقت الفضيل من ⁧‫#يوم_الجمعة‬⁩ ارفع غضبك ومقتك عنا، اللهم ارفع عنا البلاء والابتلاء، اللهم عاملنا بما أنت أهله فانك أهل الرحمة والمغفرة ولا تعاملنا بما نحن أهله فنهلك يا رب العالمين.
اللهم إنا علمنا أنه مع العسر يسرا ومع الشدة فرج وإنك مبدل الاحوال من حال إلى حال ربي إنك ترانا وتعلم بحالنا فأبدل عسرنا يسرا وابدل شدتنا بالفرج القريب .. اللهم لاتُرينا قيمة النعمه بعد زوالها لا تختبرنا فيما لا نستطيع عليه صبرا ولا في صحتنا ولا في ديننا ولا في أحبّتنا.
‏اللهم لا تحجب إحسانك عنا بتقصيرنا .. ‏ولا تمنعنا فضلك بغفلتنا..
‏واجعلنا شاكرين لنعمك راضين بقضائك طامعين برضاك .. ‏اللهم ألطف بنا واغفر ذنوبنا وماكسبت أيدينا وعافنا من هذا البلاء والوباء.
اللهمَ ازِح الغمه وأرحنا مِن هذا البلاء، ويأتي علينا شهر رمضان بالأمن والأمان.
‏اللهم إنا نستغفرك إستغفاراً يطهر النفوس من أوزارها، ونشهد لك شهادة نحشر تحت ظلالها. فارزقنا حمداً يملأ الميزان، وشكراً يزيدنا في الإحسان، وتوبةً صادقةً تدخلنا بها الجنان، ونوراً وهدايةً بالإيمان، وصحةً وعافيةً في الأبدان، برحمتك يا عزيز يا رحمن.
اللهم‬⁩ أعد للمساجد روحها ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ونسألك أن تردنا إليك رداً جميلاً.
ربنا اذهب عنا الغلاء والبلاء والوباء
‏اللهم اكشف عنا الضر يارب العالمين
‏اللهم ارحم ضعف عبادك.
‏اللهم ارحم اموات ينتظرون منا الدعاء واغفر لهم ونور قبورهم واجعل قبورهم بردًا وسلامًا، اللهم آنس موتانا في وحدتهم وفي وحشتهم واجعلهم آمنين مطمئنين.
يارب إنها آخر جمعه في شهر رجب أخرجنا منه مجبورين منتصرين على هذا الوباء
‏اللهم بلغنا رمضان وقد رفعت عننا الوباء والأمراض والمحن.
‏اللهم لا تطل علينا هذا الحال ولا تحرمنا دخول بيتك ولا تجعل مساجدنا تخلوا من المسلمين.
يارب لا تغرب شمس هذا اليومَ الا وقد استجابت دعائنا وان اخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلاة تقضى بها الحوائج وتفك بها الكرب وتنحل بها العقد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 صباحًا الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020.