• ×

04:17 صباحًا , الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020

كلمة ملك سنبذل الغالي والنفيس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جميل بن عبدالرحمن هوساوي - فرع وزارة الشؤوت الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة 
في ظل هذه الازمة وثورة فيروس كورنا تعيش المجتمعات بين الخوف والرجاء من هاجس الظروف الاقتصادية التي سيخلفها تاثير
الفايروس على الاقتصاد العالمي والالم الكبير من فقد الكثير من الذين كان الوباء سببا لرحيلهم جاء خطاب بعض الحكومات تلمحيا وتصريحا مخيباً للآمال محبطاً للتطلعات.
وتعيش بلادنا ولله الحمد نفس الظروف ولكن بخطى ثابتة وخطوات مدروسة دون ان يترك ذلك أثر على المواطن والمقيم حيث جاء ذلك في الكلمة الضافية الوافية التي القاها الوالد القائد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وايده ملك المملكة العربية السعودية فتجلت فيها اسمى معاني الإنسانية والتضحية فشنف بها الاذان وطمئن بها الفؤاد وانعكس ذلك مباشرة في القرارات والخطابات التي تلت تلك الكلمة ليسعد بها كل مواطن ومقيم حفظ الله وطننا وولاة امرنا.
وفي وقت ليس بالبعيد تلقيت رسالة نصيىة عبر الهاتف الجوال من إدارة الموارد البشرية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تهنئني بحصولي على ترقية للمرتبة العاشرة لم اتماك وقتها نفسي وسجدت لله شكرا وبشرت زوجتي والوالد والوالدة الذين أسعدهم الخبر وفرحو لفرحي ودعوا الله وشكروه على هذه النعمة وقرت عيني بقرار الترقية اسال الله ان تكون عونا لي الطاعة وخدمة هذا الوطن الغالي ولا نقول الا سمعا وطاعة كلنا مسؤول.
حيث تعيش بعض المجتمعات تقليص للوظائف واجازات بدون رواتب ننعم نحن في وطننا الكبير بمزايا نحسد عليها امن وامان وتشجيع وحوافز حتى مع أصعب الظروف.
لذا يتوجب علينا السمع والطاعة لولاة الامر والالتفاف حولهم والامتثال للأوامر والتوجيهات والحفاظ على مقدرات الواطن وثرواته وان نقف صفاً واحد يدا بيد حتى تزول الغمة وتنكشف عن الامة ولنكثر من الصلاة والدعاء والتضرع الى الله سبحانه وتعالى اناء الليل وأطراف النهار.
شكرا لله شكرا بحجم السماء والأرض وطننا الكبير شكرا والدنا وملكنا المحبوب سلمان الخير والمحبة شكرا سيدي ولي العهد محمد بن سلمان مبدع الرؤيا شكرا معالي الوزير الدكتور عبد اللطيف ال الشيخ شكرا فريق العمل بوزارة الشؤون الإسلامية شكرا امير منطقتي مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والشكر موصول لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم الخامري.
واسال الله تعالى ان تكون هذه الترقية دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة هذا الوطن الغالي حفظ الله بلادنا وولاة امرنا من كل سوء ومكروه.

 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-26-1441 04:43 مساءً جميل عبدالرحمن هوساوي :
    شكرا صحيفة بث الالكترونية منحي هذه الفرصة للتعبير عن مشاعري تجاه وطني ومليكي بارك الله لنا في هذا الوطن وحفظ لنا والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وسددهم للخير وبلغنا شهر الخير والمغفرة في صحة وسلامة واكرر شكري وتقديري لكم ولفريق العمل*

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020.