• ×

11:29 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

برعاية الأمير فيصل بن سلطان .. ديوانية ال حسين تدشن المخيم الكشفي الالكتروني الوطني الاول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - خالد خليفه : 
برعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود تستعد ديوانية الحسين باالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية لإنطلاق المخيم الكشفي الوطني الالكتروني الاول عبر منصات التواصل الاجتماعي والمقام خلال شهر رمضان المبارك خلال الفترة 16-18-1441ه 9-5-/2020م تحت شعار #قوتنا_في_شبابنا.
وياتي هذا البرنامج مواكبة لرؤية مملكتنا الحبيبة التي تهدف الى غرس قيم التطوع في المجتمع السعودي بحلول 2020م 2030م ويشمل البرنامج (دليل المخيم) على مشاريع ومسابقات كشفية الكترونية وطرق الوقاية من فيروس كورونا، ويختار المشارك مشروع في احدى مجالات رسل السلام التالية : الصحه,الحوار,خدمة المجتمع.
ويحوي العديد من البرامج الإثرائية والتدريبية ومهارات وفنون كشفية يقدمها نخبة من القيادات الكشفية الشبابية.ويستهدف البرنامج الجوالة ورواد العشائر في الحركة الكشفية.
شروط المشاركة في المشاريع:
-يعرف المشارك بإسمه في كل مشروع
-البحث يكونPDF
-الفيديوهات لا تتجاوز دقيقتين
-نشر المشاريع بعد الاعتماد من قيادة المخيم
على صفحات التواصل الاجتماعي
-وضع شعار المخيم في كل المشاريع .. وتم
تكليف عدد من اللجان لنجاح هذ البرنامج من القيادات الشابة التي تعمل بكل جهد وهم:
- قائد لجنة البرامج وليد سحاري
- قائد لجنة التحكيم الرائد الكشفي على المزروع
- قائد لجنة التحرير والنشر القائد خالد خليفه
مدني - قائد لجنة الاعلام إبراهيم الفليحي.
وأوضح المستشار عبدالعزيز الحسين
أن هذا المعسكر الكشفي الإلكتروني يشتمل على العديد من البرامج التي تهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي وبث الثقافة الإلكترونية بين ألمشاركين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ونسعى إلى أن يساهم في رابط اواصر المحبة والأخوة والتعاون والالفة والصداقة والوحدة بين المشاركين تعزيزا لثقافة العلاقات العامة من خلال الأنشطة التي نسعى إلى أن تساهم في مساعدة الشباب على قضاء وقتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة خاصة خلال هذه الفترة.
وتحدث قائد المخيم عبدالرحمن آل مطير أن هذا المخيم يأتي بفكرة من القيادات الشبابية الذين يسعون إلى تطوير العمل الكشفي عبر وسائل التواصل وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بكل طموح من أجل تقديم الصورة المشرقة لكشافة هذا الوطن الذين يسعون إلى خدمة الله ثم المليك والوطن.
رابط التسجيل في المخيم الوطني السعودي بديوانية ال حسين https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScJoOOx0tTNj98ErD0LBVAnepCqyvFDSvwOoP-WNTomU889Xw/viewform.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.