• ×

12:28 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

بن محفوظ الأهلية تدشن مساهمتها لتقديم أكثر من ١٦ ألف سلة غذائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
دشنت مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية مساهماتها ضمن حملتها الثانية وذلك بتقديم أكثر من ١٦ ألف سلة غذائية موزعة في كل من منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة جازان.
ويأتي التدشين ضمن مساهمات المؤسسة في برنامج "كلنا مسؤول" الذي قامت من خلاله بتقديم أكثر من ٩ ملايين ريال دعماً منها للجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع جائحة كورونا.
وفي هذا الصدد، قال المهندس ممدوح بن حسن الحربي المدير التنفيذي للمؤسسة: "حرص مجلس أمناء مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية على توجيه ميزانية المؤسسة لعام ٢٠٢٠م لخدمة الجهود الوطنية للتعامل مع كورونا، حيث سخرت المؤسسة حتى الآن نحو ٩ ملايين ريال في دعم المبادرات الغذائية والصحية والتوعية".
وأضاف الحربي: "جاءت هذه المساهمات من المؤسسة دعما لعدد من المبادرات الوطنية وعلى رأسها مبادرة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والصندوق المجتمعي #غذاؤنا واحد، ومبادرة #براً_بمكة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومبادرة #خير_المدينة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، ومبادرة #الدعم
المجتمعي التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان".
وقال الحربي: "تدشن المؤسسة اليوم
مساهمتها بمبلغ ٣.٤ ملايين ريال لتوزيع السلال الغذائية ابتداءً بمنطقة مكة المكرمة وانطلاقاً إلى المدينة المنورة وجازان، ملبيةً الاحتياج بعد أن قامت سابقاً بتقديم ٢.٣ ملايين ريال في دعم السلال الغذائية بمنطقة مكة المكرمة و٣٠٠ ألف ريال دعماً لوجبات إفطار صائم خلال الأزمة أيضاً".
وثمن الحربي الدور الكبير الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والدعم السخي لمجابهة هذه الأزمة والتخفيف من أضرارها.
الجدير بالذكر أن مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية هي مؤسسة أهلية تسعى للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر وفق أفضل الممارسات الدولية، وتركز في منحها على ثلاث مجالات: التعليم، تمكين مؤسسات القطاع غير الربحي والتنمية المجتمعية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.