• ×

09:41 مساءً , الجمعة 12 ذو القعدة 1441 / 3 يوليو 2020

الفطر المبارك شاهدا على عطاءات مركز حي النزهة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
منذ غرة عيد الفطر المبارك حتى رابع أيام العيد، وزع مركز حي النزهة في اليوم الاول للعيد ٥٠٠ وجبة البيك متنوعة الوجبات (برست - مسح- سمك) من جمعية هدية الحاج والمعتمر.
وفي اليوم الثاني والثالث استقبل المركز ٣٤٣ جالون ماء من جمعية طؤي الخيرية وعدد من شكات الماء وتم توزيعها للأسر المحتاجة وكذلك بالاتصال بهم لتلبية احتياجاتهم وفي اليوم الرابع وزع المركز اكثر من ٢٠٠ وجبة البيك للأسر المتضررة.
كما قدم المركز عدة فعاليات ومبادرات عن طريق الغرفة الافتراضية بالشراكة مع مركز مشاعر للاستشارات حيث حصص اليوم الاول والثاني للعيد لجميع الاعمار وتشمل الفعاليات اسئلة متنوعة -ولعبة الذاكرة- ولعبة القصة الصعبة - والغاز وخصصت لهذه المبادرة جواز من مركز حي النزهة عبارة عن بطاقات شحن بقيمة ١٠٠ ريال لكل فائز بالمركز الاول وبطاقة شحن ٥٠ ريال للمركز الثاني، كما يحصل الفائر الي استشارات هاتفيا مجانا مقدمة من مركز مشاعر للاستشارات.
وخصص اليوم الثالث والرابع للعيد للاطفال فقط من السن الرابعة إلى سن الثانية عشر بعمل مسابقات تشمل الفقرات التالية احسن انشودة واحسن تهنئة واحسن لبس واحسن صوت في تكبيرة العيد وخصصت هدايا للاطفال مقدمة من سيف الدين للالعاب، حيث يحصل الطفل المشارك والفائز هدية يستلمها من موكز حي النزهة واسرة الطفل المشارك الفائز تحصل علي استشارات هاتفيا مجانا.
رئيس مركز حي النزهة السيد/ عادل حافظ، يشكر
فريق اهداء التطوعي علي جهودهم في هذه الايام، كما يشكر مركز مشاعر للاستشارات الاسرية وجهود عضوة مجلس الادارة د/ مشاعر كلنتن علي الفعاليات التي قدمت ويشكر سيف الدين للالعاب الذي قدم الهدايا للاطفال المشاركين والفائزين ليفرحوا بفرحة العيد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الجمعة 12 ذو القعدة 1441 / 3 يوليو 2020.