• ×

08:51 صباحًا , الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

#عاجل محاسب مصري يبعثر حلم أمانة العاصمة المقدسة وبفتوته يسيطر على أكياس لحوم الأضاحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
رغم حرص أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في معالي امينها المهندس محمد القويحص، بالخروج بمظهر مشرف لمسلخ الأمانة بمخطط ولي العهد بمكة المكرمة لتقديم خدمات نموذجيه ترتقي إلى طموح المواطنين والمقيمين والزوار.
غير أن حلم الأمانة تبخر مع أول صرخه أطلقها محاسب #مصري من خلف شباك كشك دفع قيمة ذبح الأضاحي، بأن أكياس حفظ لحوم الأضاحي ليست شاملة قيمة ذبح الأضحية، ومن أجل التحصل لا بد من دفع 20 ريالا.
"بث" أثناء تواجدها بالمسلخ تقدمت إلى محاسب المسلخ المصري، وابلغته بإلاكتفاء بدفع قيمة ذبح الأضحية فقط وتحصلها على أكياس حفظ لحوم الأضحية بالمجان، ليرد عليها وقد بدأ الغضب عليه واضحا "شف حد يذبح لك اضحيتك بعيد عن مسلخنا؟!"، ولم يكتفي برده بل تعمد بإلقاء مبلغ قيمة الذبح للأضحية على الأرض في إشارة منه بأنه ملك المسلخ وشيخ الجزارين!!.
حينها توجهت "بث" إلى مراقبي المسلخ التابعين للبلدية والذين قاموا بالوقوف على مخالفات المحاسب المصري، وتاكيدهم على أن أكياس حفظ لحوم الأضاحي تسلم مجانا، مشددين في ذات الوقت على أهمية حسن التعامل مع مرتادو المسلخ وعدم الإساءة لهم، في حين استبدل محاسب المسلخ نظرتة الفوقيه إلى حمل وديع وقد ارتدى لباس النزاهه وحسن التعامل مع مرتادو المسلخ، ولسانه يردد ببراءته ومستشهدا بمن حوله من عمال المسلخ بأنه "بتاع ربنا وراقل بركه".
أحد مرتادي مسلخ الأمانة تساءل بحرقه حول عدم إشغال اكشاك المحاسبة بابناء الوطن وهم كثر؟.
بينما أطلق آخر تساءله حول عدم تواجد المستثمر "س، ق"،؟، ليرد عليه ثالث بأنه كان متواجدا فجر اليوم غير أنه غادر المسلخ حال زياره مفاجئه نفذها معالي الأمين على المسلخ ووقف خلالها على حزمة ملاحظات لم ترق للمستوى المأمول.
"بث" وأثناء مغادرتها للمسلخ تساءلت بدورها عن عدم تقيد غالبية العمالة والمضحين بتعليمات الوقاية من فايروس #كوفيد_19

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020.