• ×

06:58 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

لا يزال وطنا يسطر للتاريخ بأننا على قدر الحدث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مدير فرع اخاء بمنطقة عسير - الدكتور احمد هبه احمد الشريف : 
بتوجيهات القيادة الرشيدة على المحافظة على الانسان تباعد جسدي وبتناغم أمني وتنظيمي يحل علينا عيد الاضحي المبارك لتثبت حكومتنا اننا دائماً على قدر الحدث متكيفين مع جميع الظروف.
لا يزال وطننا يسطر للتأريخ سطوراً فنشعر بالأمن والثقة بعد الله تعالى بالإجراءات الوقائية والاحترازية الرائعة المذهلة التي اتخذتها للحد من انتشار جائحة كورونا، وبمشاعر صادقة، ودعوات خالصة، وألسن تلهج بالحمد والثناء، عبارات تجسّد حالة الفرح والسرور التي تغمر حجاج بيت الله الحرام وهم يؤدون مناسك حج هذا العام 1441هـ، في هذا الظرف الاستثنائي متمثلة مشهد حضري لجميع زوارها بكنوز الأرض تفديكم، وعطر العود نهديكم ووسط قلوبنا مسكنكم، وبعيد الأضحي نهنئكم وانتم في خير وسلامة.
ومن هنا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولأمير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1441هـ. سائلين المولى عز وجل أن يديم عليهما الأعياد دُهوراً و من تقواه نوراً ووافر الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل هذه القيادة الحكيمة، وأن يعيده على الوطن باليمن والبركات.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.