• ×

05:26 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

#عاجل بأبوه حانيه مدير مستشفى خاص يتفاعل مع مولودة أفغانية ويتابع سير علاجها في مستشفاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي - مكة المكرمة 
أكد مدير مستشفى أهلي شرق العاصمة المقدسة في حديث خاص لصحيفة "بث"، حرص إدارته على تفعيل الجوانب الإنسانية وعدم تغافلها طيلة فترة أداء مستشفاه واجباته الطبية والعلاجية للمرضى.
وجاء حديثه تفاعلا منه شخصيا للخبر المنشور في الصحيفة عن المولودة الافغانية، وحديث والدها حول بقائها داخل المستشفى دون نقلها إلى مستشفى الولادة بمكة بحي العزيزية لحاجتها للعلاج والرعاية.
وشدد مدير المستشفى أنه يتابع حالة المولودة الافغانية وأيضا الإطمئنان على صحة والدتها، مشيرا إلى أن إدارة مستشفاه رفعت خطاب عاجل لمستشفى الولادة وفي إنتظار موافقتهم بقبول حالتها، مبينا أنه لا يتأخر في مثل هذه الحالات الإنسانية التي يؤمن بحجم الثواب من الله سبحانه وتعالى قبل الحديث عن الجوانب المادية من علاج وغيره.
وأبان مالك المستشفى الخاص، أن المولوده تتلقى الرعاية الكفيله بعد الله بحفظ حياتها حتى يتم نقلها إلى مستشفى الولادة نظرا لأنها تعاني من عوارض صحيه خلقيه.
وأضاف في مثل هذه الحالات وما تطرق إليه والد المولوده لا ننظر اليه يقينا منا بأن ردود أفعال ذوي المريض تكون أشد من الحالات الصحية لمرضاهم.
مالك المستشفى الخاص يواصل متابعته شخصيا حالة المولودة الإفغانية وفي نفس الوقت يعمل على إدخال السرور والطمأنينة في نفوس والديها على حالة مولودتهم.
"بث" تشكر لمدير المستشفى موقفه الإنساني
وتتمنى تحرك عاجل من #صحة_مكة وقبول علاج المولودة الافغانية لحاجتها للعلاج بالمستشفى بحكم تخصصه.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.