• ×

07:07 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

لصوص ينتهكون سيادة إمارات العز ويواصلون الإيقاع ببسطاء مواقع التواصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
تتوالى غرائب وعجائب قراصنة مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم مخططات نصبهم واحتيالهم على البسطاء، وسردهم قصصا وهميه، وذلك في محاولة منهم للإيقاع بضحياهم إيهامهم عن وجود مبالغ مالية ضخمة في إنتظارهم.
ومع إستمرار هذه القصص والروايات للصوص الشبكة العنكبوتية، بعث أحدهم رساله خاصه لحسابنا التويتري وجاءت على النحو التالي:
"‏مرحبا الشريف فواز بن ذاكر العبدلي، يؤسفني الاتصال بك دون سابق إنذار من خلال هذه الوسيلة. أنا السيد عبدالكريم الزرعوني، نائب المدير العام - التدقيق والامتثال في بنك أبوظبي الوطني هنا في الإمارات العربية المتحدة. أكتب هذا الاقتراح بحسن نية على أمل أن أثق بك. في عام 2006، قام أحد السيد عمر ب العبدلي الذي يحمل نفس لقب لك ولقب بلده الأصلي، بإيداع وديعة ثابتة لمدة 36 شهرًا من التقويم، بقيمة 18.400.000.00 دولارًا أمريكيًا مع البنك الذي أتعامل معه. كنت محاسبه قبل أن أصل إلى منصب المدقق العام الآن. كان تاريخ انتهاء صلاحية عقد الإيداع هذا هو 16 يناير 2009. ولسوء الحظ، توفي خلال رحلة عمل في زلزال مميت وقع في 12 مايو 2008 في سيتشوان بالصين، مما أدى إلى مقتل 68 ألف شخص على الأقل.
منذ الربع الأخير من عام 2009 وحتى اليوم، وجدت إدارة البنك الذي أتعامل معه طريقة للوصول إليه لمعرفة ما إذا كان يريد إعادة تحميل الإيداع أو الحصول على عقد. منذ سبتمبر 2009، عندما اكتشفت أن هذا سيحدث، علمت بوفاته، لذلك حاولت التفكير في إجراء للحفاظ على هذا الصندوق واستخدام الإجراء للأعمال الخيرية.
حاول بعض المخرجين هنا معرفة المزيد عن هذا الحساب والمالك، لكنني أبقيته مغلقًا لأنني أعلم أنه إذا علموا أن السيد عمر قديم، فسيكون لديهم الأموال لأنفسهم. لذلك، أتطلع إلى تعاونكم لتقديمك كمستفيد من صندوقه حتى وفاته لأنك تحمل نفس الاسم حتى تقوم مناطق مصرفية بدفع الأموال. لقد فعلت ما يكفي داخل البنك وعلي أن أضع بياناتك في الشبكة المصرفية وأعكسها كجار له.
أنا لست شخصًا جشعًا، لذا أقترح مشاركة نفس الأموال، 50/50٪ على كلا الجانبين. سيساعدني الجزء الخاص بي في بدء جمعية خيرية لمساعدة الفقراء ولديها أيضًا شركة كان حلمي.
اسمحوا لي أن أعرف رأيك بشأن هذا ، ويرجى التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية للغاية. عند استلام ردك، بدقة عبر عنوان بريدي الإلكتروني الشخصي، سوف يعطيك abdulkarimalzarouni3078@gmail.com تفاصيل المعاملة. ونسخة من شهادة إيداع الصندوق وكذلك شهادة تأسيس الشركة التي أنشأت الصندوق.
توقع اتصالك.
السيد عبدالكريم الزرعوني.
abdulkarimalzarouni3078@gmail.com
"بث" تتمنى من أجهزة دولة الإمارات ومن مجلس إدارة بنك أبوظبي الإماراتي، سرعة تدخل قنواتها الرسمية، ونشرها الايضاحات الكفيلة بالحفاظ على مكانتها بسد الطرق أمام لصوص مواقع التواصل، وحماية البسطاء من الوقوع في براثن افخاخهم النتنه.
#الإمارات
#بنك_أبوظبي
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.