• ×

06:07 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

سيد الأندية السعودية وزعيم القارة يواصل دفاعه للحفاظ على الآسيوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الدوحة : 
رغم تصنع لاعبي باختاكور الأوزبكي للأخطاء وهدرهم للكثير من زمن الشوطين، إلا أن بطل #آسيا الهلال السعودي أنهى لقائه بالفوز بهدفين مقابل هدف لفريق باختاكور الأوزبكي، على استاد الجنوب بدولة قطر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم، ليتأهل #الهلال إلى دور ثمن النهائي، متسيدا صدارة مجموعتة.
وسجل للهلال هدف التقدم سيباستيان جيوفينكو عند الدقيقة 46، في حين أحرز البديل أيرين ديرديوك في الدقيقة 70 هدف التعادل لباختاكور الأوزبكي.
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة ، سجل هتان باهبري هدف الهلال الثاني عند الدقيقة 97، وقبل صافرة النهاية بعد تمريرة من اللاعب محمد كنو ليسددها من خارج المنطقة معلنةً هدف التفوق للهلال.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال لـ 9 نقاط منفردًا بصدارة ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد باختاكور عند 6 نقاط في المركز الثاني.
وسوف تقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخميس القادم، حيث يلاقي الهلال فريق باختاكور، فيما يلعب شهر خودرو مع شباب أهلي دبي.
يذكر أن #الهلال السعودي يدخل التصفيات الآسيوية، بطلا لنسختها الفائته وكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وحصوله على المركز الرابع في البطولة العالمية للأندية، مما يجعله المرشح الأقوى بالبطولة الحالية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.