• ×

02:13 صباحًا , الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020

جديد الأخبار

أدانت مملكة البحرين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران..

#عاجل بسالة رجال الرقابة ومكافحة الفساد تفتح تساؤلات المواطنون حول فاعلية شبكات مدى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
فتحت أحداث قبض رجال هيئة الرقابة ومكافحة #الفساد على متورطين في قضايا فساد ورشاوي وعثورها على مبالغ مالية ضخمة بحوزتهم كانوا قد اخفوها بخزانات أرضية وأخرون تحفظوا بها مع أعراضهم الشخصية داخل منازلهم، تساؤلات مواطنين حول إمكانية الاستفتاء الكلي عن التعامل بالنقد واستبدالها بشبكات مدى بواسطة ببطائق الصرافات بجميع القطاعات الحكومية والخاصة والتجارية بأنواعها.
وأضاف المواطنون إلى أن ذلك من شأنه القضاء تماما على التجاوزات التجارية وفضح الصفقات المشبوهة وجرائم السلب وغسيل الأموال والتستر التجاري، مشيرين إلى أن التعامل عبر خدمات الشبكات المصرفية كفيل بالقضاء على جرائم الفساد وتدخل الأجهزة الرقابية في حال طرأت شبهات.
وعرج المواطنون إلى أن إلزام المحال والمؤسسات التجارية في بعض مناطق المملكة لم يفعل بجدية فبعضها أدرجت خدمات شبكات مدى، والأغلبية ما زالت تماطل وزارة التجارة رغم قيام مواطنين بالإبلاغ عنها على هاتف التجارة الموحد #1900 أكثر من مره دون جدوى.
مطالبين #وزارة_التجارة بحراك قوي يتلائم مع الخدمة الكفيلة بالقضاء على التستر خاصة في المحال التي يصعب ثبوت أعمال التستر بها كمحال بيع المواد الغذائية ومغاسل الملابس والكافتريات ومحال خدمات السيارات وغيرها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 صباحًا الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020.