• ×

02:40 مساءً , الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021

#عاجل التنمية الاجتماعية تفقد مسن وعيه بمكالمة هاتفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أنقذت العناية الإلهيه مواطن مسن من الموت عقب سقوطه مغشيا عليه ظهر اليوم أمام باب منزله بضاحية الشرائع في مكة المكرمة، حيث تزامن لحظة سقوط المسن مرور "بث" مصادفة بالمكان لتسارع وعدد من الماره باسعافه ونقله للمركز الصحي ليبين استقرار حالته الصحية.
وبحسب رواية المسن عقب استعادته وعيه ردا على تساؤلات بعض المتجمهرين، إلى أن سبب سقوطه نتيجة إرتفاع ضغط الدم لديه بسبب تلقيه مكالمة هاتفية من إحدى موظفات بنك #التنمية_الاجتماعية، وافهامه بأنه تم رفع مبلغ التقسيط من 800 - إلى 1600 ريال، وأن عليه سرعة دفع القسط الجديد بعد رفعه في مده أقصاها 30 يوما أو أنه سيتم التعامل معه وفق قنوات رسمية أخرى.
وزاد المسن بالقول: "أنا رجل ستيني لا مصدر لي سوى ما اتقاضاه من الضمان الاجتماعي فكيف لي بدفع هذه الزيادة وأنا عاجز كليا خاصة بعد إجرائي عمليتي قلب مفتوح، إضافة لمعاناتي الطويلة مع مرض إرتفاع الضغط ومشاكل صحية أخرى بسبب شيخوختي وتردي حالتي الصحية".
ختاما تمنى عدد من المتجمهرين أن تجد معاناة هذا المسن ومن في حكمه بلفته حانيه لحفظ شيخوختهم وقلب رحيم بشأن وضعهم المعيشي لتجنيبهم منغصات غلاء المعيشة والتكفل لهم بحياة كريمة فيما بقي لهم من العمر.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الجمعة 9 جمادي الثاني 1442 / 22 يناير 2021.