• ×

12:36 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

جهات حكومية مصرية تسارع بالوقوف على حقيقة يتيم ليمون القاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أشارت المعلومات التي تحصلت عليها "بث" عبر الزميلة علوية الشافعي، عن تحرك مكثف من قبل جهات حكومية مسؤولة بمصر للتقصي بشأن ما تم تداوله بمقطع الفيديو الذي قام بنشره المذيع أحمد سالم بقناة #القاهرة والناس، عن طفل يتيم يقوم ببيع الليمون للصرف على نفسه وإخوته الصغار دونما أن يكون هناك راع لشؤونهم بعد وفاة والديهم في حادث مروري بحسب ما جاء في مقطع الفيديو على لسان الطفل الذي أسمى نفسه "أحمد".
وأضافت الزميلة علوية الشافعي، إلى أن هناك إختلاف في الآراء جاري بشأن ما تم تداوله من خلال المقطع، الأمر الذي تحركت الجهات المختصة للتثبت مما ورد بالمقطع ومن ثم إتخاذ إجراءاتها الكفيلة بما يكفل رعاية الطفل اليتيم وأشقائه الصغار.
وتابعت الشافعي بالقول: "الاستاذ الاعلامي الكبير " أحمد سالم، الله يجزاه خيرا، يبذل كل جهده للوصول للحقيقة وما يستطيعون تقديمه لهذا الطفل وأسرته ان كان يستحق".
يذكر أن الشارع المصري تعاطف مع قصة الطفل اليتيم أثناء لقاء مذيع قناة القاهرة والناس به بأحد الميادين، وهو يقوم بالبيع على الماره، رغم رفضه تقبل مبالغ قدمت له من بعض الماره بغرض مساعدته، وذلك لرغبته على الاقتتات من عرق جبينه دونما شفقة من أحد، قبل أن يتحدث عن فقده والديه في حادث مروري وفي عنقه رغم صغر سنه إخوته الصغار حيث لا عائل لهم ويقطنون بيتا بالإيجار وأغلب وجباتهم اليومية على المواد الغذائية المستهلكة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.