• ×

06:43 صباحًا , السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021

محافظ الجموم يكرم الفائزين بالمحافظة بمبادرة ملتقى مكة الثقافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الجموم - أفراح الجحدلي : 
كرم محافظ الجموم الأستاذ فهد بن منير القثامي، المبادرات الفائزة بالمراكز الثلاث الأول ضمن جائزة المحافظة للإبداع، إحدى جوائز ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة في العالم الرقمي" بشهادات شكر وهدايا قيمة.
وحصلت الأستاذة هناء سعود الصبحي، باحثة التنمية الاجتماعية، على المركز الأول عن مبادرة الشخصية الكرتونية "فاطمة"، التي تجسد وادي فاطمه، وتساهم في تعزيز الشخصية الوطنية للطفل وارسائه على القيم الاسلامية والوطنية ليتعرف على تراث الاجداد والمحافظة عليه.
فيما فاز قطاع الجموم الصحي بالمركز الثاني بمبادرة "التمكين الرقمي .. رسالة ورؤية" وحصلت الجمعية الخيرية بمدركة (غيث)، على المركز الثالث بمبادرة التحول الرقمي لمقر الجمعية.
وتم تقديم شهادات شكر وتقدير للفائزين وجوائز لقاء المبادرات المقدمة منهم ضمن الملتقى .
وأكد القثامي ان المحافظة جاهزة لدعم كل ما يخدم الجموم ومراكزها من تميز وابداع وفق توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة يحفظهم الله، داعياً ابناء المنطقة إلى تقديم المزيد من الجهود لنرتقي بالمحافظة إلى الأفضل.
من جهته تحدث الدكتور خالد البشري منسق المبادرات في جائزة ملتقى مكة الثقافي بأن هناك عدة مبادرات مشاركه وقد فازت بالمركز الأول مبادرة فاطمة الشخصية الكرتونية، وهي احدى المبادرات المتميزة التي اثبتت نفسها من حيث فكرتها واصالتها وعراقتها الثقافية.
واضاف بأنه سيتم ترشيحها لجائزة ملتقى مكة فرع المحافظات.
يذكر أن جائزة الإبداع تجسد الثروة الفكرية للمبدعين المشاركين في الجائزة، والاسهام في الحراك الثقافي والتنموي في المحافظة، عبر إتاحة الفرصة للمبدعين بتحفيزهم وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، إلى جانب تحقيق التكامل التنموي بالمحافظة، واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 صباحًا السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021.