• ×

05:19 صباحًا , السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021

من رحم الإسلام وقبلة عشاق علم الهدى .. رؤية تتحول إلى عينين للمكفوفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - المدينة - فواز العبدلي : 
من عاصمة الثقافة الإسلامية ومدينة الحب والإيثار، من رحم الإيمان والإسلام وقبلة عشاق عـلم الهدى، مدينة أشرف الكون والمرسلين وخاتم الأنبياء ورسالة الإسلام الكاملة ﷺ #المدينة_المنورة.
إنطلقت جمعية رؤية الخيرية لرعاية المكفوفين، بخدمات جليلة وأعمال إنسانية شملت تقديمها العون والمساعدة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا بغية سد احتياجاتهم ذكورا واناثا، وتأمين السكن المؤثث والمريح والخدمات العلاجية الطبية الملائمة.
ولم تغفل جمعية رؤية الخيرية للمكفوفين أهمية وسائل النقل التي تشكل عائقا في كثير من الأحيان أمام فئات المكفوفين، فوضعتها في الحسبان وبدأت على توفير وسائل النقل المريحة للمكفوفين بما تتناسب معهم وتتيح لهم مرونة التنقل بكل يسر واريحية بين الأماكن المختلفة.
واضافت جمعية رؤية الخيرية العديد من برامج التدريب والتأهيل للمكفوفين بما تتوافق مع العصر الحديث التي تؤهلهم للإندماج في سوق العمل والتي تتناسب مع قدراتهم وامكانياتهم،
وتشجعهم من خلال نشاطاتها المختلفة وبشكل دوري بخوض المحافل والملتقيات المحلية والدولية.
وأضافت جمعية رؤية الخيرية ضمن خدماتها الخيرية، خدمة سداد مديونيات المكفوفين، وغيرها من خدمات تعمل عليها وهي ترتقب نفحات أهل البر والخير والإحسان لتشع البسمة قريبا على محيا من هم لحياتنا عنوان جمالها #المكفوفين.
image
image

 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-21-1442 02:56 مساءً الشامخ :
    الله ينفع فيها يارب شكرا صحيفة بث
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021.