• ×

06:55 صباحًا , السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021

رحال المدينة المنورة يقطع 1652 كم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - المدينة - مرشود الرحيلي : 
رحال المدينة المنورة .غازي الحجيلي، يحمل شعار المملكة دام عزك يا وطن واكثر من 12 ساعة من الفجر حتى 8 ليلآ مشيآ على الأقدام.
.يسر صحيفة بث الإلكترونية ان تلتقي بالرحالة السعودي رحال المدينة المنورة في بعض من رحلاته من المدينة المنورة إلى ينبع ومن المدينة العلا. في 2020/11/18 مدة الرحلة 9 أيام مشيآ على الأقدام ومن ثم رحلته من المدينة المنورة إلى القصيم .. ومن ثم الرياض سيرآ على الأقدام يحمل شعار المملكة العربية السعودية بلونه الجميل الأخضر . لا اله الا الله محمد رسول الله صل الله عليه وسلم، حيث ان هذه الرحلات طويلة المدى . لها فوائد عديدة نتعلم منها الصبر ومشاق الطرق خصوصآ في هذه الأيام شديدة البرودة والممطرة.
image
وفي هذا اللقاء مع رحال المدينة مرحبآ بكم استاذ . غاري الحجيلي نود منكم اعطاء القراء في الصحيفة والمتابعين عن رحلتكم من البدايه حتي القصيم وفي كل رحلة وسفر لابد أن يتعرض الشخص متاعب في الطريق كم ساعة في اليوم مسافة المشي والليل خصوصآ في الأجواء والشتاء الممطر البارد وماهي المواقف الطريفه استاذ غازي التي مرت عليكم اثناء الرحلة.
حفيقة أهل المدينة المنورة وقراها خاصه واهل السعوية بجميع المدن والمحافظات يشكرون ويتمنون للرحالة غازي الحجيلي كل التوفيق لما قام به من عمل رائع وهو يسعى ويجوب عدد من مناطق المملكة بأفصل شعار المملكة العربية السعودية - دام عزك ياوطن وخليجنا واحد وحبآ للوطن تحت قيادة .. خادم الحرمين الشريفين وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي النبيل .. .نتمنى لرحال المدينة المنورة التوفيق والسداد ويعود للمدينة المنورة ان شاء الله.
والآن مع الرحالة غازي الحجيلي في الحديث الممتع الجميل.
اولآ: رحلتي من المدينة المنورة إلى مدينة ينبع 3 أيام ومن ثم من المدينة المنورة إلى العلا ومدة الرحلة 9 أيام والحمد لله .... مستمدين العون من الله ورحلتي من المدينة إلى القصيم استغرقت ٦يام ومن القصيم للرياض 10 أيام مشيآ على الأقدام، وهذا وفاء وحب للوطن الغالي دام عزك يا وطن ومحفزآ لمقولة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد "حفظه الله" عندما قال همة السعودي مثل قمة جبل طويق اما بالنسبة المشي . من بعد صلاة الفجر مباشرة إلى 8 ليلآ ودرجة الحرارة 2 بعد الفجر مع شدة الهواء البارد مما يجعل اليدين شديدة البرودة في رحلتي القصيم الرياض في 2021/1/8م.
وقال رحال المدينة، من المواقف الطريفة, النوم في الصحراء احيانآ لعدم وجود.مسجد ومحطة في الطريق .وظهور ثعبان في الطريق.
وقال رحال المدينة، غازي الحجيلي. الله يحفظ السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي النبيل لوجود الأمن بفضل من المولى عز وجل وهذه القيادة الحكيمة وعلى صعد آخر استقبل رحال المدينة من المحبين والمواطنين فى الطريق ومشارف جميع المدن التى ضمن نطاق الرحلة بالحب والوفاء.
واستقبل في محافظة الغاط من قبل، سعادة محافظ الغاط منصور بن سعد الناصر السديري وحظي بالاستقبال والتكريم من عدة جهات بالرياض اعلاميآ وفي المدينة المنورة تم حفل تكريمي.
وفي نهاية اللقاء .. تمنى لرجال المدينة المنورة. غازي الحجيلي التوفيق والنجاح فى رحلاته القادمه ان شاء الله.
image

 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ 4 أسبوع 12:08 صباحًا وداد حداد :
    ليس مستغربًا هذا العطاء والولاء المملكة الحبيبة وهذا علم من اعلامها الرحاله غازي الحجيلي نتمنى له رحلة جميلة وبارك الله فيه
    وحفظه في حله وترحاله .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحًا السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021.