• ×

01:41 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

بالتنسيق مع صحة جدة جمعية الشيخوخة تبادر بتحصين كبار السن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
باهتمام رئيس مجلس ادارة جمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / احمد ناصر العبيكان لرعاية كبار السن اطلقت الجمعية مبادرة صحتكم تهمنا حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة بجدة (الطب المنزلي) بالقاح المستفيدين والمستفيدات من الجمعية في مقر الجمعية لتخفيف عنهم العبئ في الذهاب الي مراكز اللقاح واخذ موعد بذلك، عليه فقد وصل الفريق الطبي المكون من د/محمدالقرني د/ احمد العبيدي الممرض عبدالعزيز السلمي الممرضه مها أكبر الي مقر الجمعية صباح اليوم الاثنين ٣٠ شعبان ١٤٤٢.
وكان في استقبالهم عضو مجلس الادارة والمدير المكلف أ/ محمد كلنتن والباحثة الاجتماعية ريم ابو ريا والاخصائية النفسية دلال الخزاعي وعدد من موظفي الجمعية.
وتم لقاح عدد كبير من المستفيدين والمستفيدات وبعض سكان الحي اكثر من ١٧٠ شخصا في وقت قياسي مع التقيد بالاجراءات الوقائية من (الكمامات والتباعد).
وصرح المدير التنفيذي بان اهتمام رئيس مجلس الادارة الشيخ احمد العبيكان لهذه الفئة ورعايتهم تم التنسيق مع وزارة الصحةُ للقاح هذه الفئة في مقر الجمعية وهذه الزيارة الثانية لوزارة الصحة حيث كانت الزيارة الاولي صباح اليوم الاثنين ٢ شعبان ١٤٤٢، مقدما جزيل الشكر والتقدير لوزارة الصحة بجدة (الطب المنزلي) علي اهتمامهم وجهودهم المميزه للحد من انتشار فيروس كورونا.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:41 مساءً الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.