• ×

12:15 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

تجمع مكة المكرمة الصحي يطرح اكثر من ١٠٠ فرصة تطوعية مختلفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
ضمن جهودها في تنظيم وتعزيز العمل التطوعي وتنظيمه طرحت ادارة التطوع الصحي بتجمع مكة المكرمة الصحي فرص تطوعية تجاوزت ال ١٠٠ فرصة تطوعية على منصة التطوع الصحي الموحدة.


وتتنوع الفرص التطوعية ووتناسب ادوارها مع المتطوعين من الكادر الطبي وغير الطبي من ادارين وفنيين لتقديم خدمات لوجستية وتثقيفية وتشمل خدمات طبية وتمريضية باشراف كفاءات مؤهلة من مشرفي الادارات والمواقع مع توفير كافة الادوات الازمة من تدريب وتأهيل لضمان حصول الفائدة المرجوة*وتقديم الخدمات بكفائة وجودة عالية.



ويتم توزيع وتكليف المتطوعين والمتطوعات في ما يزيد عن ٢٠ موقع شملت مستشفيات ومراكز رعاية اولية ومراكز تطعيم لقاح كورونا كلا حسب تخصصه بحيث ترتكز المبادرة التطوعية الموجهة من قبل وزارة الصحة تحت شعار (سواعد الصحة) على تركيز الجهود التطوعية في المنطقة المركزية عالية الكثافة مثل مستشفى اجياد والمراكز الطارئة التابعة لها داخل الحرم المكي ومركز تطعيم لقاح كورونا الواقع في ابراج البيت.


وتشتمل فئات المتطوعين المتواجدة حاليا على فئات وتخصصات الاطباء والتمريض وتخصصات طبية وادارية متنوعة تقوم اعمالهم لتدعيم جهود الكوادر الطبية الموجودة استعدادا لتقديم كافة الخدمات الطبية الطارئة والازمة للزوار المصلين بالحرم المكي الشريف والمعتمرين في شهر رمضان المبارك وتزامنا مع الاجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا المستجد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.