• ×

02:04 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

بقوة إرادة أبناء وبنات المدينة .. جمعية أصدقاء التوحد تواصل إنسانياتها بلا دعم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - المدينة - فواز العبدلي : 
بأجمل صور الوئام والمحبة اللتان تمثلان رأس مال مجتمعنا المسلم، تواصل جمعية أصدقاء التوحد بالمدينة المنورة خدماتها الإنسانية برعاية أطفال اضطراب التوحد والإهتمام بهم وتعليمهم، لإتاحة الفرصه لذويهم بقضاء التزاماتهم والعمل على شؤونهم الخاصة دون أن يتأثروا بالحاله الصحية لأطفالهم التي تضطرهم لملازمة دورهم خشية تعرضهم لمكروه "لا سمح الله" وخدمتهم.

فجاءت جمعية أصدقاء التوحد بالمدينة بطواقمها الإنسانية "رجال ونساء" ناذرين أنفسهم تطوعا في خدمة أطفال وأسر التوحد طمعا للأجر والثواب من الله، لمساعدتهم على تكوين صداقات مع المجتمع، ودعمهم ببرامج تتوافق مع حالاتهم الصحية وتساعدهم على الخروج من العزلة لمخالطة أفراد المجتمع واكتساب العديد من المعارف والعلوم والمهارات الحياتية.

جمعية أصدقاء التوحد بالمدينة رغم ما تقدمة من خدمات جليله إلا أنها باتت مهددة بعدم الإستمرار في أعمالها الإنسانية، بسبب عدم وجود الدعم لخدماتها المقدمة لأغلى فئات مجتمعنا أطفال التوحد واسرهم بالمجان.

أحد مشاهير التواصل الإجتماعي #الشامخ لم يقوى على إخفاء دموعه أثناء تشرفه بزياره خاطفه لجمعية أصدقاء التوحد بالمدينة، نظير ما لمسه من خدمات فاقت الوصف تجاه أطفال إضطراب التوحد، مناشدا عبر حساباته الشخصية بدعم الجمعية لوجه الله ومساندتهم لاستمرار إنجازاتهم الخيرية.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.