• ×

04:30 مساءً , الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024

الحافظ يكرم بعض اعضاء مجلس الادارة وفريق اهداء التطوعي والمتعاونين مع الفريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
في ليلة مباركة من ليالي العشر الاخيرة من شهر رمضان المبارك كرم رئيس ادارة مركز حي النزهة السيد/ عادل حافظ بعض اعضاء مجلس الادارة الذين افنوا الكثير من وقتهم في الاعمال الخيرية لمساعدة الاسر الضعيفة والمستحقة القاطنين في حي النزهة.

وتم تكريمهم في حفل مختصر اقيم مساء امس بديوانية مركز حي النزهة علي بعض اعضاء مجلس الادارة عرفانا لجهودهم وشغوفهم للعمل التطوعي وفريق اهداء التطوعي التابع لمركز حي النزهة والمتعاونين مع الفريق علي ادائهم المتميز وحبهم لخدمة المجتمع ومعاملتهم بحسن الخلق مع جميع المستفيدين من المركز.

حيث بداء الحفل باية من القران الكريم ثم كلمة المدير التنقيذي للمركز أ/ يحي الناشري ثم كلمة عضو مجلس الادارة أ/ عبد الرحيم سواس ثم كلمة عضو مجلس الادارة أ/ محمد بار ثم كلمة رئيس مجلس الادارة السيد / عادل حافظ حيث شكر الجميع علي جهودهم وتفانيهم للعمل الخيري متمنين لهم ان تكون اعمالهم في موازين حسناتهم ثم كلمة نائب الرئيس أ/ محمد كلنتن وبعدها تمً التكريم.

وقد حصل كل فرد من افراد فريق اهداء التطوعي والمتعاونين معه علي مبالغ مالية + بطائق شرائية من اسواق بن داود + شهادة شكر وتقدير + سلة غذائية، ثم تناولوا الجميع طعام السحور علي مائدة السيد عادل حافظ.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 مساءً الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024.