• ×

08:57 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

وقف البركة الخيري بمكة المكرمة يوزع كسوة العيد للمستحقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
جريا علي عادتة السنوية يوزع وقف البركة الخيري بمكة المكرمة كسوة العيد في هذة الايام المباركة للمستحقين المسجلين في الوقف علما بان عدد المستفيدين في هذا العام ١٤٠٠ اسرة بفرع مكة المكرمة حيث تم توزيع في اليوم الاول مايقارب ١٠٠ اسرة.

وقد افاد المشرف العام علي وقف البركة بمكة المكرمةأ/ محمد عبدالرحيم كلنتن بان الوقف يصرف شهريا مواد غذائية للمستفيدين مكونة من (رز سكر شاهي زيت مكرونة دقيق طماطم لحم دجاج) بموجب بطاقات صرف المواد الغذائية، حيث يحصل المستفيد علي هذه البطاقة بعد دراسة حالته الاجتماعية وبموجب هذه البطاقة يحصل المستفيد المواد الغذائية شهريا، ويتم سنويا تحديث البيانات.
وكان الوقف يوزع في شهر رمضان المبارك قبل جائحة كورونا الف وجبة ساخنة يوميا ويطبخ في مطبخ الوقف بمكة المكرمة يوم بالحم ويوم بالدجاج كما يوزع يوميا الف وجبة جافة مكونة من كرسون جبن مربي عيش ماء لبن يجهز بالوقف.

وان شاء الله سوف يعود الوقف نشاطة بعد جائحة كورونا سائلا المولي ان يزيل الغمة عن هذه الامة ويحمي بلادنا وبلاد المسلمين من هذا الوباء والبلاء "بسم الله الذي لايضر مع اسمة شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.