• ×

04:16 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

الإعلامي محمد الشرقي في ضيافة شيخ قبائل الأحمري بوادي حلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - القنفذة : 
استضاف سعادة شيخ قبائل جر الأحمري بوادي حلي في محافظة القنفذة الشيخ محمد بن جابر الأحمري في منزله بحلي مساء الاثنين الموافق ١٤٤٢/١٠/٥هـ الإعلامي/ محمد عطية الشرقي - مدير صحيفة خبر عاجل الإلكترونية بالقنفذة-.

حيثُ رحبّ الشيخ "الأحمري" في بداية اللقاء بالإعلامي "الشرقي" وأستهله بتناول الأحاديث الجانبية الوديّة، كما ونوقش بعد ذلك العديد من الموضوعات المهمة التي تصبُ في مصلحة القبيلة والبلدة خاصةً ومركز حلي وقبائله كافة، والتي من أبرزها الحفاظ على أثار وتراث القبيلة والبلدة التي يعود عمرها لعشرات السنين والسعي في تطويرها وتدوينها.

كما وقد أستمعّ الإعلامي "الشرقي" خلال الزيارة إلى شروحات عدة من سعادة الشيخ "الأحمري" أبرّز فيها بعض معالم القبيلة الأثرية والتراثية والثقافية، وكثير من معالم القبيلة والبلدة.

ألتقى الإعلامي "الشرقي" خلال اللقاء عدد من أعيان ووجهاء القبيلة الذين رحبوا به في ذات السيّاق، وتناقشا معاً سبلُ تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات لاسيمّا بين وزارة الإعلام والقبيلة لما في ذلك تنمية وتطوير القبيلة والبلدة وأهلها وسكانها كافة، هذا وقد أستعدّ الإعلامي "الشرقي" بكل ما من شأنه خدمة القبيلة والبلدة في كافة الأصعدة إعلامياً وصحفياً وغيرها في مجالات عدة، لإبراز القبيلة والبلدة بشكلٍ بارز ولائق يليق بالقبيلة وشيخها وأهلها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.