• ×

05:43 صباحًا , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

أسامة البشري يثير حيرة عشاق الوحدة ومطالبات جماهيرية بمواجهة تغريداتة التويترية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
آثارت تغريدات تويتريه بإسم أسامة البشري الدهشة والاستغراب بين عشاق وجماهير نادي #الوحدة السعودي على خلفية، ما تم نشره من معلومات وتضمين بعضها بمستندات خطية وذكر اسماء صريحه لعدد من منسوبي إدارة وأنشطة النادي الرياضية.
وتفاقمت حيرة عشاق الكيان الوحداوي حيال تهديدات اطلقها الحساب التويتري بتقديم ما بحوزته من وثائق ومعلومات أخرى ذات علاقة بالنادي على حد قوله إلى وزارة الرياضة في حال لم يجد تفاعلا من قبل أعضاء النادي والمهتمين بالكيان.
ودعت جماهير نادي الوحدة الرياضي من مجلس إدارته الحالية بمواجهة ما يجري تداوله من معلومات وأخرى حملت اتهامات صريحه والتي لم تخلو من التشكيك حول مصروفات النادي.
كما طالب عشاق الكيان مسؤولي مجلس إدارة نادي الوحدة بالتصدي للحساب التويتري وإثبات زيف معلوماته المنشورة في حال ثقتهم بسلامة موقفهم وعدم وجود أي شوائب لا سمح الله، مؤكدين أن ثقتهم بالقائمين على إدارة ناديهم الوحداوي العريق يحتم عليها وبقوة بمواجهة ما يجري تداوله من معلومات بذات صله عن النادي بمنصات التواصل الإجتماعي.

يُذكر أن نادي الوحدة الرياضي ودع فريقه الأول لكرة القدم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، الأمر الذي ظهر خلاله احتدام الخلاف بين رموز وقيادات وحداوية حول أسباب هبوط فريق النادي وغيرها من شؤون النادي المختلفة.
image
#أسامة_البشري في إحدى تغريداتة يواصل تهديداته

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 صباحًا الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.