• ×

12:53 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

بيان صحفي من القنصلية العامة في لوس انجليس حول مقتل الطالب عبدالله بن عبداللطيف القاضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : تابعت سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن والقنصلية العامة في لوس انجليس واقعة اختفاء الطالب عبدالله بن عبداللطيف القاضي ـ رحمه الله ـ منذ اللحظة الأولى حتى إعلان ثبوت مقتله.

وأوضحت القنصلية العامة في لوس انجليس في بيان صحفي اليوم أنها تلقت توجيهات القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ عن طريق صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والتي تضمنت بذل جميع الجهود مع السلطات الأمنية المحلية بمستوياتها كافة جنبا إلى جنب مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن حيث بذل معالي سفير خادم الحرمين الشريفين جهوداً مع السلطات الأمنية في واشنطن حول هذه القضية.

وأشارت إلى أن شرطة مدينة لوس انجليس ومكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بذلت جهودًا تكللت بالقبض على منفذ الجريمة ، وجار استكمال الإجراءات العدلية والأمنية في هذا الخصوص .

وبينت أنه تم تعيين محامي مختص في مثل هذه الجرائم من قبل القنصلية العامة في لوس انجليس وبالتنسيق مع أسرة الفقيد - رحمه الله - للمتابعة جنباً إلى جنب مع المدعي العام الذي يتولى القضية.

وتنعي سفارة خادم الحرمين الشريفين والقنصلية العامة في لوس انجليس الفقيد - رحمه الله- وترفع تعازيها إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، ولوالدي الفقيد وأسرته أحر التعازي.

وأكدت القنصلية في بيانها حرص واهتمام سمو وزير الخارجية بالاستمرار في متابعة قضية الفقيد حتى ينال من قام بهذه الجريمة جزاؤه.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.