• ×

05:07 صباحًا , السبت 3 ذو الحجة 1443 / 2 يوليو 2022

#عاجل #عباءة_القنفذة_و_حجابها تثير غضب أهلها والغيورين على أصالة مجتمعها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
عبر أهالي محافظة القنفذة عن استيائهم الشديد حيال اقدام أحد أبناء محافظتهم بنشره محتويات خاصة به على منصة الـ #tik_tok وصفوها بالمسيئه والمخالفة تماما لعادات وتقاليد مجتمع أبناء وسكان المحافظة حاضرة وبادية.
وتمنوا من الجهات المعنية بوضعها نهاية لمثل تلك المحتويات التي من شأنها التسبب في نشر انطباعات سلبية لعامة الناس وشعوب المجتمعات الأخرى وتكون سببا في التسويق عنها من قبل أعداء الوطن والمتربصين بالمواطنين عبر خدمات مواقع التواصل الإجتماعي.
وزاد الأهالي بالقول أن مجاهرة إبن محافظتهم بطلبه من زوجته عبر حسابه على التيك توك الى عدم ارتدائها للعباءة والحجاب هو أمر يختص به وبأفراد أسرته وليس بالضرورة إعلانه للملأ باسمه الصريح والتعريف عن انتسابه للمحافظة دونما اعتبارات لعادات وتقاليد مجتمع القنفذة، مطالبين بمساءلته قبل تماديه بمحتويات أخرى قد تسيء أكثر لمجتمع محافظة القنفذة المتمسك أهلها بتعاليم دينهم وسنة رسولهم الكريم صل الله عليه وسلم.
ودعا الأهالي جهات الاختصاص ببرامج توعوية حفاظا على أبناء وبنات الوطن وتجنيبهم مخاطر سموم قنوات التواصل الإجتماعي بأنواعها لما تمثله من خطر حقيقي على سلوكياتهم بجرهم لأوحال مروجو الأفكار الهدامة للأخلاق وغيرتهم على دينهم وإنتمائهم الوطني.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا السبت 3 ذو الحجة 1443 / 2 يوليو 2022.