• ×

12:07 صباحًا , الخميس 18 شوال 1443 / 19 مايو 2022

#عاجل #نطالب_بمعاقبه_الششواذ .. مواطنون يبثون مخاوفهم من مخاطر شياطين الأنس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
في حين يتردد بين فينة وأخرى بين الناس على إختلاف مشاربهم الدينية الوعد الذي أقتطعه على نفسه رئيس جمهورية زيمبابوي "روبرت موغابي" بعدم إطلاق سراح رجلين مثليين محبوسين في سجن بلاده إلا أن يخلف أحدهما طفلاً من الآخر!.

يتابع مرضى الشذوذ الجنسي نشرهم هاشتاقات للشواذ على وسائل التواصل وغيرها، وبلوغهم حد التباهي جهرا بمشاهد عبر مقاطع فيديو منافية للإسلام وخادشة للذوق العام.
لينشىء رواد مواقع التواصل هاشتاقا حمل وسم ‎#نطالب_بمعاقبه_الششواذ داعين من خلاله المعنيين وذوي الاختصاص بسرعة العمل على معالجة الظاهرة وتكثيف الجهود الرقابية على ناشروها مع تطبيق العقوبات والأنظمة بحقهم بلا هوانه.

محذرين في الوقت نفسه من مخاطر أفكار الشواذ على الأجيال وأهدافهم بتجريد الشباب والشابات من عقيدتهم الدينية وأصالتهم العربية وجرهم إلى أوحال المعاصي والفتن لتحويلهم إلى أدوات سامه ضد أمن مجتمعاتهم وسلامة أوطانهم لخدمة أجندة شياطين الأنس والجماعات والميليشيات الإرهابية وأعداء دين الله والأمة الإسلامية.

وتمنوا عودة جهاز #هيئة_ الأمر_بالمعروف لمهامهم وواجباتهم الدينية جنبا إلى جنب مع زملائهم في القطاعات الأخرى لتجنيب ابناء وبنات المجتمع مخاطر الشاذين وتجنيبهم أضرارها على اخلاقياتهم وسلوكياتهم ولسد طرق الشر من الوصول إليهم بالبرامج الدعوية والأنشطة التوعوية، مشددين على أن سكوت أهلُ الحق عن الباطل أوهم أهل الباطل بأنهم على حق، فطفقوا ببغيهم في التمادي بنشر آفات شذوذهم وعلانية دونما حياء من الله ومن خلقه.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:07 صباحًا الخميس 18 شوال 1443 / 19 مايو 2022.