• ×

09:21 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

استعدادات مبكرة لتغطية الحج على اقرأ بلغات متعددة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - عثمان خليفه مدني: 
استعدت قنوات أقرأ الفضائية منذ وقت مبكر لتغطية الحج للعام 1442هـ، والتي تأتي استثنائية هذا العام بسبب ظروف جائحة كورونا التي القت بظلالها على العالم.
وقد واكبت اقرأ التحضيرات والاجراءات الاحترازية والاهتمامات البالغة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان "حفظهما الله تعالى" لضمان أمن وسلامة الحجاج والتوصيات البالغة الدقة على كافة القطاعات الحكومية.
وتأتي تغطية اقرأ لهذ الحج الاستثنائي بشكل مميز، حيث أنها اوفدت مراسلين ميدانيين الى المشاعر المقدسة في مكة المكرمة وانتجت مئات الفواصل التثقيفية والافلام الوثائقية عن الحج وتاريخه بالإضافة الى انطلاق مجموعة من البرامج من استوديوهاتها بجدة لتغطية مباشرة وموسعة مع تنوع الضيوف والمشاركين.
الجدير بالذكر يميز اقرأ انها تنقل التغطية بترجمة فورية من العربية الى اللغة الانجليزية، كما تتنوع تغطيات اقرأ للحج بمحتوى ثقافي اجتماعي صحي تخاطب من خلاله الحاج وغير الحاج في اوقات مناسبة على شاشاتها وعلى مواقعها الالكترونية ومنصاتها الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي تحت الشعار التي اطلقه مركز التواصل الحكومي "بسلام آمنين".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.