• ×

01:04 صباحًا , الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021

أمانة جدة تباشر تفعيل قرار التحصين في المباني التابعة والأسواق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة : 
امتثالاً للقرارات والتعليمات الصادرة بـ "شرط التحصين" في دخول المنشآت العامة والأسواق والمجمعات التجارية في كافة مناطق المملكة فقد باشرت أمانة محافظة جدة اليوم الأحد 22 ذو الحجة الموافق الأول من أغسطس في تطبيق آلية الدخول للأسواق والمراكز التجارية والمباني التابعة والبلديات للموظفين والموظفات والمراجعين.

وأوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي أ. محمد البقمي أن الأمانة شرعت اليوم الأحد في تنفيذ قرار شرط "التحصين" لدخول المنشآت العامة والخاصة والأسواق والمراكز التجارية مبيناً أن الإدارة العامة للموارد البشرية بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن والسلامة ومشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات استقبلت صباح اليوم الموظفين والموظفات والمراجعين وفق الألية التنظيمية المعتمدة من خلال نقاط فرز لدخول المبنى الرئيسي والبلديات الفرعية مع تطبيق مبادئ السلامة المهنية.

وأشار البقمي إلى أن البلديات الفرعية وبلديات المحافظات كثفت أعمالها في الجانب الرقابي من قبل الفرق الميدانية بمتابعة تفعيل القرار الصادر بهذا الشأن في منع دخول غير المحصنين لجميع المطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية وكافة المنشآت الخاضعة لهذه التعليمات حفاظاً على الصحة العامة ومنع انتشار الفيروس.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 صباحًا الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021.