• ×

02:53 مساءً , الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022

أخضر الطائرة يغادر للبحرين للمشاركة في البطولة الخليجية السادسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
يغادر غدًا الخميس المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة لمملكة البحرين للمشاركة في البطولة الخليجية السادسة المقرر إقامتها في الفترة من 22 إلى 31 أغسطس الجاري، ويرأس وفد المملكة عضو مجلس الإدارة محمد الفقيه, ويشارك في البطولة 4 منتخبات وهي السعودية والبحرين والكويت والإمارات.
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بحيث يلعب كل فريق 3 لقاءات ثم يلعب صاحب المركز الأول أمام المركز الرابع فيما يواجه صاحب المركز الثاني نظيره صاحب المركز الثالث في لقاءات الدور نصف النهائي، على أن تلعب الفرق الفائزة في المباراة النهائية والفرق الخاسرة في مواجهة تحديد الثالث والرابع للبطولة.
وانطلق إعداد المنتخب السعودي في الرياض في المرحلة الأولى ومصر في المرحلة الثانية والدمام في المرحلة الثالثة تخللها العديد من اللقاءات الودية.
واستقر المدرب التونسي محمد بن الشيخ على التشكيل المكون من 12 لاعبًا، وهم جواد الخواهر ـ رضا الشرفاء - مرتجى مويس - حسن الكعيبي - سليمان الغانم - عبدالله النعمة - غسان البيشي - معتز صريم - مروان الهوساوي - هادي الأصمخ - يحيى الشنقيطي - عبدالله الدخيل, والجهاز الفني المكون من مساعد المدرب الوطني ماجد الشمري وسليمان العزاز ويشرف على الفريق الإداري عبدالله الجبر وأخصائي العلاج أحمد الهذلي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 مساءً الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022.