• ×

02:06 مساءً , الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022

#محمد_بن_شنوان يتصدر قائمة إهتمام ملاحقات الجماهير الرياضية له من شاشات التلفزة لمواقع التواصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أنطلق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الجديدة، فعادت معها روح الإثارة والحماس والتشويق، عبر محللي استوديوهات برامج القنوات الرياضية.
ولا زالت أسماء محللين رياضيين تشغل الساحة الرياضية، ويأتي الإعلامي النصراوي محمد بن شنوان العنزي "المحلل الرياضي بالبرنامج الشهير #الدوري_مع_وليد الشغل الشاغل للعديد من جماهير الأندية الرياضية حول بعض تحليلاته وان اتفقت معه ببعضها.
ويعد المحلل النصراوي محمد بن شنوان متصدرا قائمة إهتمام الجماهير الرياضية، مما أضاف إنضمامه ببرنامج الدوري مع وليد، زخما من الإقبال الجماهيري لمتابعة حلقاته أثناء تحليلاته للوقائع الرياضية للأندية المنافسة على بطولة الدوري.
وعد المتابعون أن إختلاف آراء ووجهات النظر بين المحللين وجماهير الأندية هي السمه الابرز التي أدت لتميز الدوري واشعلت روح التنافس ورفعت معدل الإثارة لمجريات الدوري، وعللوا بروز نجم المحلل الرياضي بن شنوان بين الجماهير الرياضية رغم إختلاف ميولاتهم إلى سعة صدره وامتلاكه للحس الفكاهي في تقبل انتقاداتهم ومجارات بعضهم وفقا للمعطيات المرجعيه للمعلومات التاريخية والوثائقية، يقينا منه بأن المحلل الرياضي ملكا للجماهير والثقافات هي من تحسم خلافات الجدل متى ما ظهرت على الساحة.
وهو ما افتقده بعض المحللين الرياضيين فبهت وهجهم بسبب تعاليهم على الجماهير وفقدهم سعة الصدر الأمر الذي رفع من حدة خلافاتهم مع الجماهير الرياضية فتجاوزت خلافاتهم شاشات اجهزة التلفاز إلى مكاتب التحقيق والقضاء.
يذكر أن الإعلامي النصراوي محمد بن شنوان العنزي شغل عدة مناصب إعلامية خلال مشواره الإعلامي ولا زالت عطاءاته تواكب عملية إثراء المهنة بإضافات متميزه شكلت صورا مشرفه في لوحة إبداع توافقت مع حداثة وتقنية الإعلام الجديد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 مساءً الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022.