• ×

01:22 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

نادي ذوي الإعاقة بمكة يفتتح موسمه الرياضي ببطولتي ألعاب القوى والسباحة للشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - عبير شفلوت : 
تُوّج نادي ذوي الإعاقة بمكة المكرمة ببطولتي المملكة لألعاب القوى للشباب تحت ٢٠ سنة، و بطولة السباحة للشباب تحت ٢٠ سنة لفئة الشلل الدماغي، والتي أقيمت في المنطقة الشرقية يومي الخميس والجمعة ٣ - ٤ / ٩ / ٢٠٢١ وذلك بمشاركة ١٢ لاعبًا حصدوا ٢٥ ميدالية، بواقع ٢٠ ميدالية ذهبية، وأربع فضيات وميدالية برونزية واحدة، جاءت موزعة على ألعاب القوى والسباحة ورفع الأثقال.

وقد هنأ المدير التنفيذي بنادي ذوي الإعاقة بمكة الأستاذ فيصل دالي أبطال النادي على هذا الإنجاز، مقدمًا لهم وللجهازين الفني والإداري شكر وتقدير أعضاء مجلس الإدارة على ما قُدم من جهد كبير وعمل مميز.
مؤكدا أن النادي يعمل على تهيئة فئة الشباب لتكون قاعدة متميزة تسهم في الإنجازات المحلية للنادي، وتستعد لخدمة الوطن في المحافل الدولية بإذن الله تعالى.
image

بدوره أثنى رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعد القرشي على ما تحظى به الرياضه عامة ورياضات ذوي الإعاقة من عناية كبيرة ورعاية دائمة من سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

كما قدم القرشي الشكر باسم منسوبي النادي كافة لوزارة الرياضة ممثلة في اللجنة البارالمبية على ما تقدمه من جهود كبيرة لدعم ورعاية أندية ذوي الإعاقة في مختلف مناطق ومدن الوطن الغالي.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 مساءً الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.