• ×

03:11 مساءً , الثلاثاء 14 شوال 1445 / 23 أبريل 2024

بالشراكة مع مكتب تعليم شرق مكة: مركز حي الشرائع يقيم أمسية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمعلّم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
أقام مركز حي الشرائع التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بالشراكة مع مكتب التعليم بشرق مكة أمسية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، والذي اختارت له وزارة التعليم شار ''المعلمون هم قلب التعليم النابض'' وأدار الأمسية الاعلامي حجب العصيمي عضو مجلس مركز الحي، جيث بدأت بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير مكتب التعليم بشرق مكة المكرمة الدكتور عبدالله الزهراني تحدث خلالها عن دور المعلم وفضله، تلا ذلك عرض مرئي للدكتور محمد حسين الحارثي الشريف بعنوان (حدثني عن الربانيين)والتعليم في مملكتنا الغالية عبر العصور الماضية.
وبعد ذلك تحدث مدير مكتب التعليم بوسط مكة المكرمة رئيس مجلس الادارة بمركز حي الشرائع الأستاذ ابراهيم الثقفي عن فضل المعلمين وجهودهم ودورهم العظيم في بناء المجتمع وصناعة الأجيال.
وفي الختام كرم مركز الحي ١٥ معلماً من المعلمين المتميزين في مدارس شرق مكة المكرمة من مختلف المراحل الدراسية وقائد مدرسة وأحد الطلاب المتميزين وقدمت لهم الهداياء وشهادات الشكر والتقدير.
وقد أشرف على الأمسية المدير التنفيذي للمركز الأستاذ صالح بن راشد الزهراني، حيث تم توقيع الشراكة بين مركز حي الشرائع ومكتب التعليم بشرق مكة وقدم المركز درعا تذكاريا لكلٍ من الدكتور عبدالله الزهراني مدير مكتب التعليم بشرق مكة المكرمة، ودرعا مماثلا للدكتور محمد حسين الشريف
وفي الختام التقطت الصور التذكارية للمكرمين في هذه المناسبة
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 مساءً الثلاثاء 14 شوال 1445 / 23 أبريل 2024.