• ×

12:58 مساءً , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024

كدانة تعلن البدء في استقبال تأهيل الاستشاريين والمقاولين والموردين لتنفيذ الأعمال والمشاريع خلال الفترة المقبلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
أعلنت شركة كدانة للتنمية والتطوير إحدى الشركات التابعه للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عن البدء في استقبال تأهيل الاستشاريين والمقاولين والموردين من ذوي الكفاءة والخبرة في تنفيذ الأعمال والمشاريع التي ستطرحها كدانه خلال الفتره المقبلة.
وتطمح "كدانه" في هذه الخطوة إلى وضع معايير واشتراطات تضمن تنفيذ مشاريعها وفق أعلى مستويات الجودة وحسب الجداول الزمنية الموضوعة في إنهاء تلك المشاريع.
وتطلع الشركة إلى القيام بأعمال ومشاريع في المدى القصير ضمن خطتها في موسم حج العام القادم حيث تأتي تلك الأعمال في تحسين وتنويع جودة الخدمات المقدمة ومشاريع متوسطة وطويلة المدى بهدف رفع الطاقة الاستيعابية للمشاعر لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين من أداء فريضة الحج على أكمل وجه، وتهيئة المشاعر المقدسة وحماها ورفع مستوى الجذب لها عن طريق الإستخدام الأمثل على مدار العام وجعلها مركز حضري مستدام ورفع كفاءة التشغيل بمواسم الحج مع تطوير وإدارة الخدمات وصيانة المرافق طوال العام بجودة عالية.
كما تعمل على قيادة وتصميم وتطوير العقارات في المشاعر المقدسة، وتنفيذ وتطوير البنية التحتية والأماكن العامة وضمان جاهزيتها على أكمل وجه، والعمل مع الجهات ذات العلاقة على توحيد نطاق الأعمال في المشاعر وتطبيق أعلى معايير الجودة لسلامة الحجاج وتحسين الخدمات المقدمة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024.