• ×

07:26 صباحًا , الخميس 27 ربيع الثاني 1443 / 2 ديسمبر 2021

فريق طبي من ولادة مكة ومدينة الملك عبدالله الطبية ينقذ طفل من العمى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
نجح فريق طبي متخصص بمستشفى الولادة والأطفال ومدينة الملك عبدالله الطبية أعضاء تجمع مكة المكرمة الصحي من إجراء عملية (إعتلال في شبكية العين) لطفل خديج يبلغ من العمر5 شهور.

أوضح رئيس الفريق الطبي، استشاري العيون بمدينة الملك عبدالله الطبية د. إسماعيل بنتن، بعد معاينه الطفل وعمل التحاليل اللازمة والأشعة تبين وجود تعرج في الاوعية الدموية وتضخم في الشرايين في شبكية العين حيث من الممكن بأن تصيب العمى للأطفال الخدج منذ ولادتهم وتكللت العملية بنجاح و بدون حدوث أي مخاطر أثناء وبعد العملية.

كما عبر المدير التنفيذي بمستشفى الولادة والأطفال د/ هلال بن هلال المالكي عن شكره لرئيس الفريق الطبي الدكتور إسماعيل بنتن وجميع أفراد الكادر الطبي من أطباء وتمريض وفنيين في أقسام المستشفى والأشعة وقسم التخدير وقسم المختبر على ما بذلوه من جهود أثناء تشخيص الحالة وحتى نهايتها والمشاركة في إجراء العملية التي تكللت بالنجاح بفضل الله.
وبين د. المالكي، أن مستشفى الولادة والأطفال يعمل على توفير الخدمات الطبية المختلفة للمرضى بما يليق بالخدمة الطبية المقدمة في هذه البقعة الطاهرة ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده -حفظهما الله- والجهود التي تقوم بها قيادتنا الرشيدة لخدمة المرضى وتوفير كل السبل لراحتهم وذلك نظير الدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة للقطاع الصحي ممثلة في وزارة الصحة لتقديم خدمات صحية وذات جودة نوعية للمواطنين والمقيمين.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 صباحًا الخميس 27 ربيع الثاني 1443 / 2 ديسمبر 2021.