• ×

02:00 مساءً , الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022

#عاجل أنباء عن إيقاف النصر 3 مواسم محلية وعقوبات مالية وشطب إداري ومحترف من السجلات الرياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
في حين كتر اللغط حديثا حول الأحداث التي وقعت عقب نهاية لقاء فريقي #الهلال_النصر_نصف_نهائي_آسيا والتي حسمها الهلال لصالحه وتأهله للمباراة النهائية على بطولة أسيا بهدفين مقابل هدف واحد للنصر.
فقد أكد مصدر خاص لصحيفة #بث" عن عقوبات صارمه تنتظر أحد إداريي نادي النصر بسبب تهجمه على عدد من لاعبي الهلال وايضا محاولته واحد لاعبي فريقه المحترفين إيذاء لاعب هلالي بفقع عينيه، فقد شدد المصدر إلى أن حرمان نادي النصر من المشاركة في ثلاث مواسم رياضية محليه سيتم الإعلان عنها قريبا من قبل إتحاد كرة القدم السعودي بمتابعه مباشرة من قبل وزارة الرياضة.
وأشار المصدر إلى عقوبات وإيقاف ستشمل إداري ولاعب محترف بفريق نادي النصر، وبجانب غرامه ماليه لم يتم الإطلاع على قيمتها غير أنها تتراوح بين 10 و 35 مليون ريال.
وكانت الأحداث التي شهدها ملعب #مرسول_بارك عقب إطلاق حكم لقاء الهلال والنصر، عدة مشاهد مؤسفه تمثلت في اعنداءات من قبل بعض إداريي ولاعبي النصر ضد فريق الهلال وسط ذهول خيم على إدارة وجماهير الفريقين ولجنة حكام المباراة، وهو ما يشار معها إلى أن الاتحاد الآسيوي يتابع مجريات تحقيقاته ولم تظهر نتائجها بعد، رغم تكهنات لم تصب الحقيقة بعد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 مساءً الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022.