• ×

11:44 مساءً , الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022

#عاجل بأسلوبه الساخر والمضحك أمير سعودي يحذر من سموم ذباب العنكبوتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
بأسلوبه الساخر والمضحك أبدى سمو الأمير فهد بن مشاري آل سعود عبر حسابه الشخصي بمنصة تويتر، عن استيائه من تمادي قراصنة وذباب الشبكة العنكبوتية بإنشاء حسابات وهمية على وسائل التواصل الإجتماعي بصفة وأسماء شخصيات.
ودعا الأمير فهد بن مشاري، من متابعيه ومستخدمي خدمات التواصل بالحذر وأخذ الحيطة حتى لا يقعوا ضحايا في شباك ابتزاز الحسابات المزيفة وتجنب السحوبات الوهمية للمشتركين، وغيرها مما يعمل على ترويجها القائمين على إدارة الحسابات الوهمية وإيهامهم للناس بتقديمهم مساعدات إنسانية واجتماعية عبر حساباتهم المزيفه.
وتابع سمو الأمير فهد بن مشاري آل سعود، بأسلوب السخرية والنقد اللاذع المضحك تحذيراته وبشدة من انتحال صفته عبر حساب وهمي، وهو ما جذب تفاعل رواد ونشطاء تويتر وتمنيهم أن يتم إيجاد حلولا جذرية لها ومشددين على أن المتبع حاليا يكمن في الإبلاغ عن الحسابات الوهمية مع حظرها كليا والتنبه من عودة المنتحل بحساب مزيف جديد.
وحملت تغريدة سمو الأمير فهد بن مشاري على حسابه التويتري بقوله: "امس وانا أتصفح تويتر قبل النوم لا حظت ان هناك من يدعي انه من العائلة او انه يعرفني (ويتميلح) على بعض الحسابات النسائية، له اقول أنت حر فيما تفعل ولكن ابعد عن اسمي، للأخوات الله يحفظهم اقول (بلوك) نقطه آخر السطر، اللهم بلغت اللهم أشهد، للجميع كل احترام وتقدير".
الجدير بالذكر أن الأمن العام كثيرا ما حذر من الحسابات الوهمية وشدد على عدم التعامل معها وأهاب بالجميع الإبلاغ عنها، غير أن ذباب العنكبوتية يواصلون عمليات نصبهم واستهداف بسطاء مواقع التواصل للإيقاع بهم بشباكهم المسمومة.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 مساءً الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022.