• ×

10:40 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

مدربا برشلونة الإسباني وبوكاجونيورز الأرجنتيني يشيدان بتنظيم المملكة لكأس مارادونا وتكريمها للأسطورة العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
عقد مدربا فريقي برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني مؤتمرًا صحافيًّا أمس، للحديث عن مشاركتهما في مباراة كأس مارادونا إحدى الفعاليات المصاحبة لموسم الرياض 2021، والتي تقام اليوم بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض.
وقال مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز: إن المشاركة في هذه المباراة التاريخية شرف كبير لي، إذ تدور حول تكريم الأسطورة مارادونا الذي يحظى بمحبة الكبار والصغار ويتابعون مهاراته في مقاطع الفيديو بشكل مستمر، مضيفًا أنه سعيد جدًّا بحضور تكريم "اللاعب العظيم" مارادونا، ومقدمًا شكره للهيئة العامة للترفيه على تكريمها للأسطورة، وعلى تنظيمها الرائع.
وأضاف: أن الفريق ليس في أفضل حالاته حاليًّا، ويمر بظروف صعبة، مؤكدًا أنه يعمل مع الإدارة على معالجتها لإعادة الفريق لسابق عهده، مشيرًا إلى أن المكان الطبيعي لبرشلونة مصاف الفرق المتصدّرة لدوري أبطال أوروبا، وهدف الجهاز الفني هو إعادته لمكانه الحقيقي كواحد من أعظم الفرق في العالم وفي أوروبا تحديدًا.
من جهته أوضح لاعب فريق برشلونة الإسباني داني ألفيس أنه يشعر بمسؤولية كبيرة بعد عودته إلى برشلونة مجدّدًا، مشيرًا إلى أنه يشعر ببعض القلق، لأنه كان بعيدًا عن بيته برشلونة الذي عاش فيه أجمل لحظاته، مؤكدًا أنه في أوج حماسه للعودة إلى اللعب فيه من جديد، وتقديم عطاءات توازي ما يستحقه فريقه.
وأشار ألفيس إلى أن اللعب بقميص برشلونة يدفع لتحقيق البطولات، وأن ارتداءه دائمًا ما ترافقه مطالب بمضاعفة الجهود وتحقيقا لانتصارات وجلب الكؤوس، لافتاً إلى أنه انتظر كثيرًا لحظة عودته إلى برشلونة، مؤكدًا سعيد لارتداء القميص مجددًا، وأنه يشعر بأفضل لحظاته الآن، منوهًا بأن الفريق يختلف حاليًّا عما كان عليه من قبل، وأنه يجب تقبل هذه الإشكالية للبدء في معالجتها، والمضي قدمًا في إعادته إلى ماضيه الجميل.
من جانبه أوضح مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني سباستيان باتقليا أن التنظيم الذي وجده في مدينة الرياض أكثر من رائع، مقدمًا شكره للهيئة العامة للترفيه على احترافية التنظيم وحسن التعامل، مشيرًا إلى أن كأس مارادونا يمثل لحظات مؤثرة يعيشها ويستمتع بها الجميع في تكريم النجم الأرجنتيني العالمي دييغو مارادونا.
وأشار باتقليا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إذ يواجه فريقًا كبيرًا، والجميع سيلعب بنديّة وحماس، وستستمتع الجماهير بمباراة كبيرة وقوية، مؤكدًا أنه سيكون حدثًا استثنائيًّا، ومبينًا أنه عاصر النجم مارادونا عندما كان لاعبًا، وتعامل معه عن قرب، الأمر الذي جعله يقدر خطوة تكريمه، حيث تعني له الكثير جدًّا.
وأكد لاعب بوكاجونيورز كارلوس ازكويردوس أنه سعيد بالتنظيم الذي وصفه بأنه أكثر من رائع، شاكرًا اللجنة المنظمة على تكريمها لمارادونا، وعلى حفاوتها واستقبالها الجميل الذي لقيه فريقه منذ وصوله إلى المملكة، موضحًا أن الأسطورة مارادونا يعني لهم الكثير، وتكريمه أمر يفتخر به الفريق، ويقدره لمنظمي الحدث.
وأضاف ازكويردوس أن الأسطورة الأرجنتيني مارادونا يستحق التكريم، إذ حقق إنجازات عظيمة دوليّة لمنتخب بلاده، وفاز معه بكأس العالم، وعاش عدد من أفراد الفريق الحالي طفولتهم شغوفين بكرة القدم بسبب هذا اللاعب.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.