• ×

04:12 صباحًا , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

مركز نيولفر للفنون ينفث غبار النسيان عن ريشة فنانين تبوك

مركز نيلوفر للفنون يحتضن مواهب تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز العبدلي - بث 
دعما منه للمواهب الشابه وتحفيزهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم الفنية لأبناء مجتمعهم فقد احتضن اليوم مركز نيلوفر للفنون في منطقة تبوك فريق رياض الفن،وعدد كبير من فنانين وفنانات منطقة تبوك في قسم المرسم وتهيئته و تجهيزه بكافة أدوات واحتياجات الفنون التشكيلية ولوحات لعرضها على الجمهور والمهتمين بالفنون.

ورحبت مديرة مركز نيلوفر للفنون سيدة الاعمال الفنانة / أميرة الحسين، بالفنانين المشاركين وأعضاء الفريق كما رحبت في كل من يرغب بالانضمام، مؤكدة على أن مركز نيلوفر للفنون يحضتن المواهب ويدربها إنطلاقا من رسالته تجاه الفن لإظهار مهاراتهم الإبداعية للمجتمع والمهتمين بالمجالات الفنية مثل الرسم والخط والتصوير وغيرها من الفنون .

في حين عبرت الرسامه سندس الفاخري أحد أعضاء فريق رياض الفن في حديثها عن سعادتها بهذا التجمع الفني الذي يعد الأول على مستوى منطقة تبوك لافتقارها إلى الأماكن المخصصة للفنانيين التشكيليين.

وأضافت الفاخري أن ما قام به مركز نيولفر للفنون لاحتضان الفنانين وتهيئة الأجواء لإبراز مواهبهم كان له الأثر الكبير في نفوس الفنانين وأسرهم.

كما تحدثت الرسامه أماني الحويطي التي تم أيضا استضافتها، بأن هذا التجمع وأيضا فكرة المركز تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة تبوك، مشدده على أن ذلك سيسهم في خدمة الفن التشكيلي بالمنطقة ، لافتة إلى أن روح المنافسه ستكون على حجم اللفته الرائعه لمركز نيولفز في إبراز الفنانين والفنانات مكتسباتهم الفنية بكل مهنية وإبداع وهو ما سيثري الساحة بجماليات فنيه تضاف للفنون التي تزخر بها مملكتنا الحبيبه.
image
image
image

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.