• ×

03:55 صباحًا , السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024

إيناس اليعقوب سر الكهف يعتبر من أهم أعمالي في شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث 
يعتبر هذا العمل المسلسل الكرتوني من الأعمال الصعبة التي فيها بناء يجذب الطفل لأنة يحتوي على ألغاز وأفكار وجاذبيه في الصوره تجعله يعتمد على التركيز والابهار ، كما أفادت المخرجه إيناس يعقوب أن جميع عناصر العمل فيها من الايجابيات والسلبيات ولكني بطبيعتي دائما اضع المنظور الإيجابي هو أساس العمل مهما كانت الصعاب ، ورسالتي الحقيقية التي دائماً أسعى الي تحقيقها هو الاستفاده من المعني الجميل الموجود داخل سطور العمل لان الحكمة دائماً تصنع الثقة ، وهذا العمل يساهم في كيفك الاعتماد على النفس وجعل الثقة أساس أي تصرف ولكن بتفكير، وأتمني أن يكون هذا العمل فعلا متميز عند المشاهدين وأتمني أيضاً أن نكون قد اقتربنا إلي عقل وقلب الطفل .

وأضافت "اليعقوب" انه واجهتم صعوبه شديده في الأداء الصوتي للفنانين لأن القصه مركبه ومعقده وعنصر الشد والجذب جداً غامض لان الصراع بين الشخصيات وتعديتها بها حكمة ، وأيضاِ تنفيذ العمل فيه صعوب شديده لكثر الاحداث .
وختمت اليعقوب حديثها أن العمل هذا يعتبر نقله جميلة كوني حافظة على مسار الإنتشار لمده ثلاث أعوام و عندي يقين وإيمان شديد انا النجاح سهل ولكن صعب الحفاظ علية بسهولة و الحمدلله دائما وابداً على هذه النعمة .
وتعتبر هذه نقله جميلة لاني حافظت على مسار الانتشار لمده ثلاث أعوام و عندي يقين وإيمان شديد انا النجاح سهل ولكن صعب الحفاظ علية بسهولة .
وفكرة العمل هي أن يدرك الأصدقاء من خلال العرابان، أن مملكة الدر واقعة تحت حرب شرسة قسّمتها الي شطرين بسبب شخص يدعى الغريب، وأن شرارة هذه الحرب اندلعت بفعل وسوسة الغريب التي فرّقت بين الملك وزوجته الملك وتبدا أحداث المسلسل وأبرز من شارك في العمل الفنانة السعودية سناء بكر يونس والفنان حسن محمد والفنانة شهد العميري .

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا السبت 17 ذو القعدة 1445 / 25 مايو 2024.