• ×

01:21 مساءً , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

قدامى لاعبو نادي الهلال السعودي لا يشيخون .. وعشاق وعاشقات الكيان أرعبوا أكبر قارات العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
حينما تجد قاعدة صلبه وقوية تستطيع أن تواجه من حولك دون تردد أو تباطىء .. فهذا هو نادي الهلال السعودي الذي شهد العالم بقوة وهيبة جمهوره الغفير التي هيمنت بعشقها للهلال على كامل الكرة الأرضية.
فذاك هو سر انتصارات ملك_اسيا وزعيمها #الهلال_السعودي الذي باتت تخشاه فرقا قارية وعالمية بعدما نقل مكونات خلطته المحليه ليذيقها منافسيه في البطولات والمحافل الرياضية المتعددة .. وسط مؤازرة ودعم لا محدود من قبل عشاقه وعاشقاته الذين تفرعت من هيبتهم عدة شرارات ناريه أسود #القوه_الزرقاء وكواسر المدرج_الهلالي وجمهور_العشق_الازرق بدعم منقطع النظير من #قائد #القوه_الهلاليه_الضاربه الملقب ببرنس زعماء_وزعيمات_اسيا العالمي أبو طلال.
كل هذا زاد من هيبة وفخامة الهيمنه الهلاليه على المشاهد الرياضية وتستمر بطولات الهلال وتتوالى عظائم إنجازات جمهوره الفخم والراقي.
وهاهو نجم هلالي سابق الكابتن محمد_بلال في تغريدة له على حسابه التويتري يؤكد أن النادي الوحيد الذي لا يشعر لاعبوه القدامى بأشواك الحياة بعد اعتزالهم للكرة هم قدامى نجوم الهلال حيث سرعان ما ينخرطوا بين أمواج مشجعو ناديهم ومعايشة لحظات المتعه والهيبة الهلاليه مع جمهور الوفاء الذين خرت أمامهم قارة أسيا معترفة بضعفها وقلة حيلتها أمام مدهم الجارف لعشقهم الذي جعل من ناديهم الهلال خطا احمرا وزاده نشوة في التهام البطولات بطولة تلو الأخرى.
الكابتن الهلالي السابق محمد_بلال أشار بفخره واعتزازه بأسود القوه_الزرقاء وكواسر المدرج_الهلالي وجمهور_العشق_الازرق وعشاق وعاشقات الكيان العظيم ملك_اسيا #الهلال وملمحا إلى أن نفوس قدامى لاعبو نادي الهلال تظل شبابيتها تتوهج وأن تقدم بهم العمر بخلاف ما عليه حال البعض في الأندية الرياضية للقارة وقارات العالم.
جمهور الهلال الفخم تفاعلوا مع نجم هلالهم البطل مشددين على أن #الهلال ونجومه ورموزه خط أحمر ما دامت أنفاسهم باجسادهم وقلوبهم تنبض بالحياة.
ولم ينسى عشاق وعاشقات زعيم أسيا الدور الذي يقدمه قائد #القوه_الزرقاء محمد_العفيفي وأعضاء القوه_الزرقاء من ملامح مشرفه للكيان جعلت مدرجات الملاعب تبث الرعب والخوف في نفوس جماهير ولاعبو الفرق المنافسة لكيانهم الهلالي العظيم.
كما شكروا لملوك الدعم الهلالي على تويتر والسوشال ميديا الشامخ والملكي ومحمد الهزازي والسلطان والعالميه صعبه قويه وفهد هلالي والساهر التمبوكتي والشفاء وملك الدعم الزعيم أحمد الحربي، والزعيم بدران. والزعيم عبدالله السالم والعاشقة الهلاليه بوح_الهلال وأم الملوك، وشكرهم لكل محب وعاشق للكيان وللأمة الهلاليه قاطبة.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 مساءً الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.