• ×

11:33 مساءً , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024

#عاجل تفاعلا مع ما نشرته بث .. بواسل الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يزيلون الخطر عن أرواح أهالي الشوقية وأطفالهم

عداد الكهرباء أثناء إغلاقه من قبل بواسل الدفاع المدني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
لم تمض سوى دقائق على نشر صحيفة بث، مناشدة أهالي حي الشوقية بمكة المكرمة بتدخل الدفاع المدني لحماية أرواحهم واطفالهم من مخاطر عدادات حديقة حيهم المكشوفة، حتى سارعت فرق بواسل الدفاع المدني بمباشرة الحالة والوقوف عليها وإغلاق العدادات المكشوفة والتأكد مع جهة الاختصاص من إزالة مخاطرها عن الأرواح، لتعود معها طمأنينة أسر الحي على سلامتهم واطفالهم من مخاطرها، مثمنين جهود قطاع الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة على ما يولية من اهتمامات لسلامة الأرواح والممتلكات مرخصين أرواحهم في أشد الحوادث أمام سلامة أرواح الأخرين، داعين الله لهم بالسلامة والسداد.

وكانت #بث نشرت هذا المساء خبرا عن مخاوف الأهالي من بقاء عدادات كهربائية مكشوفة بحديقة حيهم بعنوان :أهالي شوقية مكة المكرمة يحتمون برجال الدفاع المدني خشية صعق الثعابين الكهربائية بحديقة حيهم لأطفالهم، وتضمن الخبر.

تسببت عدادات كهربائية مكشوفة بحديقة حي الشوقية الكائنة بالقرب من مركز النوري للتسويق، الى هجر أهالي الحي والزوار لها، خشية تعرض أطفالهم للصعق الكهربائي "لا سمح الله" في حال اقتادهم الفضول بالقرب منها والعبث باسلاكها المكشوفة.
وتعجب أهالي حي الشوقية من طول بقائها دون تحرك الجهه المختصة، مناشدين في الوقت نفسه إدارة السلامة بمديرية الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بتدخلها العاجل والوقوف على وضعية الحديقة الراهنه حتى إنتهاء الجهة المعنية من إزالة مخاطرها تماما لضمان سلامة المتنزهين وأسرهم وحماية أرواح أطفالهم والماره.
مشددين على أن مطالبتهم بوقوف الدفاع المدني على الحديقة إنما لثقتهم برجال الدفاع المدني الذين لا يألون جهدا في مراقبة أعمال السلامة وعدم الإطالة أو التأخر عن أي بلاغ قد يردها، كما وأن لهم مواقف مشرفه وعديده أسهمت في تنشيط جهات أخرى بقشعهم عنها عباءة التقاعس تجاه مهامها خدمة للصالح العام وحفاظا على سلامة الأرواح.
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024.