• ×

02:19 صباحًا , السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022

وفد من أعضاء مجلس الشورى يزورون الملحقية الثقافية بلندن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - لندن : 
زار وفد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور غازي بن فيصل بن زقر الملحقية الثقافية بلندن, التقوا خلالها الملحق الثقافي بالمملكة المتحدة الدكتورة أمل بنت جميل فطاني وعدد من المبتعثين والمبتعثات السعوديين.
واستمع الوفد لشرح موجز عن دور الملحقية في الإشراف على برامج التدريب والابتعاث التي تطلقها وزارة التعليم والقطاعات الأخرى في ضوء رؤية المملكة 2030 والبرامج التي تهدف إلى تنمية الموارد البشرية.
كما قدمت عضو مجلس الشورى عضو اللجنة الدكتورة عالية الدهلوي نبذه عن مجلس الشورى والأدوار والمهام التي يقوم بها ، ومايقدمه المجلس للجهات الأكاديمية في المملكة ، ثم استمع الوفد إلى مداخلات المبتعثين والمبتعثات المتعلقة بإنجازاتهم والتحديات التي تواجههم أثناء مسيرتهم التعليمية.
ويضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية الذي يزور بريطانيا حاليًا أعضاء مجلس الشورى حنان بنت عبدالله السماري، واللواء تركي بن حمود العنزي، والدكتورة عالية بنت محمد الدهلوي، والدكتور خيران بن دباش رجب، والدكتور تركي بن صالح العواد، ورائد بن عبدالله التميمي، وعدد من المسؤولين في المجلس.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 صباحًا السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022.