• ×

11:38 صباحًا , الأربعاء 12 محرم 1444 / 10 أغسطس 2022

أمير الرياض يرعى الأربعاء المقبل حفل مركز الملك سلمان الاجتماعي بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأربعاء المقبل ، الحفل الذي يقيمه مركز الملك سلمان الاجتماعي في مقره بالرياض بمناسبة مرور 25 عاما على افتتاحه.
وبهذه المناسبة قال صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الاجتماعي: "إن رعاية سمو أمير الرياض للحفل تعكس اهتمامه بالمؤسسات الاجتماعية وحرصه على دعم برامجها واستدامتها لتمكين المجتمع وخدمة مختلف فئاته بما يتوافق مع تطلعات القيادة الحكيمة" ، معرباً عن شكره وشكر منسوبي المركز لسمو أمير الرياض لرعايته الكريمة للحفل، مؤكدا أن ذلك داعم كبير لاستمرار الجهود التي يبذلها منسوبو المركز من موظفين ومتطوعين.
وأوضح سموه أن الهدف من المناسبة هو الاحتفاء بمرور 25 عاما على تأسيس المركز الذي بدأ كفكرة عرفاناً ووفاءً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من قبل أهالي مدينة الرياض.
وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تابع مراحل تنفيذ المشروع منذ وضع حجر الأساس، وواصل دعمه مالياً ومعنوياً حتى افتتاحه في العام 1417 هجرية، حيث حظي المشروع بدعم كبير من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وكذلك أصحاب السمو الأمراء وأهالي الرياض ورجال الأعمال.
وأكد أن المركز ظل يحظى بدعم وتشجيع القيادة، مشيرا إلى أنه فور إطلاق رؤية المملكة 2030، بادر مجلس الإدارة للعمل على مواءمة أعمال وأنشطة وخدمات المركز مع تطلعات الرؤية، فوضع خطة إستراتيجية طموحة للتوسع الأفقي والتوسع النوعي، وقام بتعديل أهداف المركز ليكون محوراها الأساسيان: جودة الحياة والتمكين المجتمعي.
وأكد سمو الأمير سعود بن ثنيان أن المركز يعد اليوم وبشهادة كل من زاره صرحًا اجتماعيًا مرموقًا ومعلمًا اجتماعيًا وحضاريًا بارزًا يُشارُ له بالبنان ويُعَدُ من أكبر المراكز الاجتماعية بمنطقة الشرق الأوسط.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحًا الأربعاء 12 محرم 1444 / 10 أغسطس 2022.