• ×

02:03 صباحًا , السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022

تعليم مكة يُكرم 70 متطوعاً وجهة داعمة ورائد نشاط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - الإعلام التربوي : 
كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطلاب - "وحدة التطوع بقسم النشاط الاجتماعي" 70 متطوعاً بتعليم مكة الحاصلين على وسام التطوع للعام 1443هـ ؛ كما شمل التكريم المتطوعين من عدد من الجهات الداعمة "رئاسة شؤون الحرمين؛ الموارد البشرية بتعليم مكّة ؛ مدارس العلم النافع" ؛ وفريق عمل سجل رائد النشاط وذلك صباح اليوم الخميس 3 ذو القعدة 1443هـ ببيت الطالب .

ويأتي ذلك ضمن ميثاق الشراكة بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطلاب - "وحدة التطوع بقسم النشاط الاجتماعي "والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية "
وقد رعى الاحتفالية مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ علي العمودي وحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام.

وأشاد راعي الحفل المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي العامودي بما قدمه متطوعي تعليم مكة ومن خدمة جليلة لضيوف بيت الله الحرام مشيراً أن العمل التطوعي داخل الحرم شرف عظيم وكبير تُغبطون عليه كان له الأثر الكبير لأخوانكم في ادارة التعليم.

وقال الأستاذ علي العامودي أن طموحنا في المجال التطوعي كبير لاحد له فكل ماحققنا من هدف تطلعنا لتحقيق هدف غيره ؛ مشيراً أن رؤية المملكة تدعم العمل التطوعي وهذا بلاشك داعم كبير لنجاح التطوع وتفعيله بشكل كبير وعلينا أن نفكر في مسارات جديدة ومتجددة وأن نزيد من عدد المتطوعين وأن يخرج دورهم إلى خارج الحرم وليس داخله فقط.

وقدم العمودي جزيل الشكر والتقدير والامتنان لك متطوع ولكل جهة داعمة للتطوع على ماقدموه لأجل تقديم خدمة تطوعية لضيوف بيت الله الحرام فجزاكم الله خيراً.

من جانبه ثمن مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم مكة المكرمة الأستاذ نبيل طيب لمساعد مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية تشريفه للحفل عاداً ذلك بالداعم الأساسي لاستمرار التميز في الأنشطة بشكل عام والتطوع بشكل خاص منوهاً بما حققه النشاط في تعليم مكة من تميز عالٍ على المستوى العام في مجالات عدة وفي مجال التطوع وخدمة ضيوف بيت الله الحرام بشكل خاص متمنياً أن يستمر هذا العطاء والتميز كما تعودنا من أبناء مكة في خدمة قبلة الدنيا وضيوف الرحمن.

هذا وقد بدء الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم فكلمة للمتطوعين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ خالد الصاعدي؛ فشاهد الحضور عرضاً مرئياً لجهود متطوعي مكة في الميدان التربوي وداخل الحرم المكي الشريف.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 صباحًا السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022.