• ×

08:54 مساءً , الخميس 12 محرم 1446 / 18 يوليو 2024

متوسطة الزبير بن العوام بمكة تأسر قلوب أولياء أمور طلابها حبا وإعجابا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
لاقت الشراكة الأسرية التي أجرتها مدرسة الزبير بن العوام المتوسطة في مكة المكرمة مع أحد المختصين في أعمال الديكور ودهانات الأبواب الخشبية، استحسان أولياء أمور الطلاب ورضاهم حول الفائدة التي عادت على أبنائهم الطلاب بالمعرفة تجاه هذه الحرف التي أكسبتهم معلومات عززت لديهم فوائد في حياتهم المجتمعية مستقبلا.
ولفت أولياء أمور في حديث لصحيفة "بث"، للأنشطة التي توليها إدارة مدرسة الزبير بن العوام المتوسطة، طيلة العام والتي راعت كثيرا أن تكون متوافقه مع أعمار طلابها ومرونة اكتسابهم للمعرفة عنها بكل يسر وسهولة.
مشيرين إلى أن المحاضرة التي أجرتها إدارة مدرسة الزبير بن العوام عبر المختص الأستاذ نبيل السيد القاضي، حول الألوان وتنسيقها وأهميتها للإنسان، إضافة لورشة العمل التي تناولت زخرفة وطلاء عينه من الخشب الخام، تفاعل معها الطلاب المشاركين وتمكنوا من خلالها اكتسابهم عن أسرارها وجماليتها والطرق الصحيحة في التعامل مع الأبواب الخشبية حتى الإنتهاء منها وإعدادها للاستفادة منها.
الجدير بالذكر أن متوسطة الزبير بن العوام، لها العديد من البرامج والفعاليات وورش عمل ومحاضرات، كان لها أثرا طيبا على طلابها بعلوم ومعارف شتى، استحقت معها إدارة المدرسة أن تأسر قلوب أولياء أمور طلابها بالتقدير والامتنان.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً الخميس 12 محرم 1446 / 18 يوليو 2024.