• ×

07:34 مساءً , الخميس 3 ربيع الأول 1444 / 29 سبتمبر 2022

الشفافية والعدالة طريقنا الآمن لتحقيق رؤية 2030

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مصطفى حكمي : 
وقف عضو مجلس إدارة شركة الزمازمة رئيس لجنة الحوكمة الدكتور إبراهيم زمزمي على سير العمل في إدارات الشركة يرافقه العضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج.

وأطلع الدكتور زمزمي على الخطط التنفيذية للفرق الميدانية وآليات الربط التقني التي تمكن مركز التحكم والمراقبة في تتبع خطوط سير المركبات والفرق الميدانية لضمان وصول عبوات زمزم لمساكن الحجاج بدقة عالية.

وأكد الدكتور إبراهيم زمزمي للعاملين في الإدارة التنفيذية على أهمية تطبيق القواعد المنظمة للعمل والمحددة صلاحيات وعلاقات الإدارات داخل الشركة سيما بين مجلس الادارة والمديرين التنفيذين والمساهمين والمستفيدين من خدمات الشركة ما يقود إلى الالتزامات الضامنة لمعايير الشفافية والحوكمة والمصداقية بغرض حماية حقوق المساهمين وأصحاب المصالح وتحقيق العدالة والشفافية وبيئة العمل المنضبطة موضحا للجميع أن الحوكمة هي الطريق الآمن للتحول والمواءمة لنشاط الشركة مع رؤية 2030 وهو ما يسعى إليه مجلس الإدارة وكافة منسوبي الشركة.

وزار الدكتور زمزمي أثناء جولته الميدانية إدارات (الموارد البشرية؛ مركز التحكم والمراقبة؛ المتابعة الإدارية والأقسام الإدارية والمالية بالشركة) وأطلع على تقارير الاداء لمرحلة الوصول والخدمات المقدمة من الشركة لكل الجهات بما يحقق أعلى معايير الخدمة لضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً الخميس 3 ربيع الأول 1444 / 29 سبتمبر 2022.