• ×

07:44 صباحًا , الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024

مدير تعليم مكة يُدشن معرض هي لنا دار بابتدائيتي الرحمانية وواقد بن عبدالله بـمشاركة 392 لوحة فنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - الإعلام التربوي : 
دشّن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي أمس معرض الفن التشكيلي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعون تحت شعار "هي لنا دار", وذلك بابتدائيتي الرحمانية وواقد بن عبدالله.

وقد نفذت المعرض إدارة نشاط الطلاب ممثلة في قسم النشاط الفني والذي حوى أكثر من 392 لوحة تشكيلية شارك فيها طلاب مدارس مكة ومعلميها ومشرفي الإدارة.
وقد تجول الدكتور الزائدي على أرجاء المعرض مبدئياً إعجابه بما شاهده من إبداع للمشاركين في هذا المعرض داعياً المدارس لاكتشاف مواهب الطلاب وابرازها وصقلها ومنحها الفرصة لإظهار مهاراتهم وإبداعاتهم فهم مواهب نفخر بها ونعتز بما يقدمون من أعمال فنية رائعة.

وأشاد المدير العام بمستوى المهارة التي ظهرت في اللوحات الفنية التي طرزها الطلاب والمشرفون التربويون والمعلمون المشاركون لَيُجسّدوا معنى سامياً من معاني الوطنية الصادقة بهذا الحراك الثقافي من خلال هذا المعرض الفني التشكيلي الذي واكب مناسبة غالية على الجميع هي الاحتفاء باليوم الوطني الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية معبراً عن شكره لكل من أسهم في هذا المعرض من طلاب ومعلمين ومشرفين ومدارس إعداداً وتنفيذاً ومشاركة.

من جهته أوضح رئيس قسم التربية الفنية والنشاط الفني بتعليم مكة ماهر مهدي أن هذا المعرض شارك فيه 392 لوحة فنية شارك بها طلاب ومعلمي ومشرفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة جسدوا فيها أعمالاً فنية من الفن التشكيلي بألوان الأكرلك كالبورتريه، والرقمي، تُعبر عن مدى حبهم الصادق للوطن في يوم الوطن الثاني والتسعون حيث شملت المشاركات جميع مدارس مكة منوهاً بأهمية زيارة المعرض للمدارس والذي يستمر حتى يوم الأربعاء القادم بإذن الله.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 صباحًا الأربعاء 18 شعبان 1445 / 28 فبراير 2024.