• ×

11:38 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

تتويج الفائزين في رياضات كرة السلة 3x3 وكرة الطاولة البارالمبية والبولنج في الألعاب السعودية 2022

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
اُختتمت أمس منافسات 3 رياضات ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، ففي منطقة المشجعين بالنخيل مول، اختتمت مباريات كرة السلة 3x3، التي استمرت على مدار يومين، وحسم نادي النصر المركز الأول والميدالية الذهبية بفوزه على فريق الهلال بنتيجة 16-12، ليحصل الهلال على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصد فريق أُحد الميدالية البرونزية بعد فوزه على الفتح بنتيجة 16-13.
وتوّج الفائزين رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشقندي، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد آل زين، والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالإله بن شعيل.
وفي صالة الألعاب البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، حصد لاعب نادي الرياض محمد الحربي المركز الأول والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي جدة صالح الغامدي الذي حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء لاعب نادي تبوك فارس البلوي في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية، وتوّج الفائزين رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله البار.
كما اختتمت منافسات البولنج التي استضافها مركز البولنج في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وأسفرت نتائج منافسات الرجال عن فوز عبدالرحمن عبد الوهاب بالمركز الأول والميدالية الذهبية، تلاه عمار ياسر في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحلّ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي منافسات السيدات، حصدت اللاعبة إيرين نيستور تومولفا المركز الأول والميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني والميدالية الفضية اللاعبة هديل عبدالمعين، وجاءت اللاعبة ريتشل تويلنتينو في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وتوّج الفائزين والفائزات، وكيل وزير الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد، ورئيس الاتحاد السعودي للبولنج عبدالملك الشثري.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.